جميع المباريات

إعلان

تصفيات مونديال 2010: فييرا خارج تشكيلة فرنسا لمباراتيها مع رومانيا وصربيا

لاعب وسط انتر ميلان الايطالي باتريك فييرا في 11 اي

باريس (ا ف ب) - لم يستدع مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك لاعب وسط انتر ميلان الايطالي باتريك فييرا الى التشكيلة التي ستواجه رومانيا وصربيا في الخامس والتاسع من الشهر المقبل على التوالي ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010.

وكان فييرا (107 مباريات دولية) غاب عن المباراة الاخيرة لفرنسا في التصفيات امام جزر فارو (1-صفر) في 12 الشهر الحالي، وقد برر دومينيك حينها عدم استدعاء لاعب انتر ميلان بافتقاده الى حس المباريات بسبب غيابه عن الملاعب لفترات متقطعة.

ولم يقنع الاداء الذي قدمه فييرا السبت الماضي مع انتر ميلان دومينيك لاستدعائه الى هاتين المباراتين المصيريتين، خصوصا ان الانطباع الذي تركه خلال المباراة الاخيرة له مع المنتخب في 5 حزيران/يونيو الماضي (صفر-1 وديا) لم يكن جيدا على الاطلاق.

ويبدو ان دومينيك لم يطبق السياسة ذاتها مع لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري اذ ضمه الى التشكيلة مجددا رغم انه لم يتعاف تماما من الاصابة وهو لم يشارك مع النادي البافاري سوى 30 دقيقة خلال ثلاث مباريات في الدوري المحلي.

يذكر ان فرنسا تحتل المركز الثاني في هذه المجموعة بفارق 5 نقاط عن صربيا المتصدرة لكن الاخيرة لعبت مباراة اضافية، ما يعني ان المواجهة بين الطرفين ستكون مصيرية لرجال المدرب دومينيك اذا ما ارادوا الحصول على البطاقة المؤهلة مباشرة الى النهائيات.

وهنا اللاعبون ال22:

- للمرمى: سيدريك كاراسو (تولوز) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا).

- للدفاع: اريك ابيدال (برشلونة الاسباني) وباكاري سانيا ووليام غالاس (ارسنال الانكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) ورود فاني (رين) وسيباستيان سكيلاتشي وجوليان اسكوديه (اشبيلية الاسباني).

- للوسط: فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الاسباني) وجيريمي تولالان (ليون) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) والو ديارا ويوهان غوركوف (بوردو) وابو ديابي (ارسنال).

- للهجوم: تييري هنري (برشلونة الاسباني) ونيكولا انيلكا (تشلسي الانكليزي) وكريم بنزيمة (ليون) واندريه بيار جينياك (تولوز) ولويك ريمي (نيس).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

8 4
برشلونة

برشلونة

10

الأهلي يسجل الهدف الثامن له عن طريق تصويبة قوية من محسن رمضان من خارج الدائرة والنتيجة 8-4، ومدرب برشلونة أورتيجا يطلب وقت مستقطع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg