جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يدعو إلى تجنب الغرور قبل مباراة العودة في كأس السوبر الإسباني

جوارديولا المدير الفني لبرشلونة

إسبانيا (وكالة الأنباء الإسبانية)- أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن رضاه للنتيجة التي حققها الفريق بالفوز على مضيفه أتلتيك بلباو 2-1 في عقر دار الأخير، في مباراة الذهاب لبطولة كأس السوبر الإسباني ، إلا أنه دعا إلى خوض مباراة الإياب الأحد "بجدية".

وقال جوارديولا عقب مباراة الأحد: "أثلتيك فريق كبير وقميصه يتمتع بحب جارف يظهره اللاعبون. سيكون سلوكا ممتازا عدم الارتكان إلى الثقة والتعامل مع المباراة بشكل جدي. إنها نتيجة طيبة، لكن علينا تقديم أفضل مما فعلنا في مباراة الذهاب".

وأعرب المدير الفني عن سعادته بجماهير أصحاب الأرض التي حيت نجم فريقه الدولي تشابي هرنانديز لدى خروجه من الملعب في الشوط الثاني.

وقال "إن ذلك يظهر حقيقة جماهير أتلتيك. لقد حيوا تشابي ليس فقط على أدائه في المباراة بل على مسيرته كلها، على احترامه لكرة القدم والناس تقدر هذه النوعية من اللاعبين. أنا سعيد من أجله بهذه الإشادة".

على الجانب الآخر، اعترف خواكين كاباروس المدير الفني لأتلتيك بلباو بصعوبة موقف فريقه بعد هزيمته على أرضه.

وأشار إلى أن "الفرص تعقدت، ليس فقط بسبب النتيجة، بل لمستوى المنافس. برشلونة لايزال محافظا على نفس المستوى، لكن علينا الكفاح".

ودخل أتلتيك بلباو مباراة الأحد كوصيف للكأس، واستغل قوة الدفع الجماهيرية ليتقدم عن طريق الصاعد أوسكار دي ماركوس في الدقيقة44، قبل أن يرد برشلونة الصاع في الشوط الثاني بصاعين عن طريق تشابي في الدقيقة59 والصاعد بيدرو في الدقيقة68.

وبهذه النتيجة، بات برشلونة قريبا من الحصول على أول لقب بين ستة ألقاب ينافس الفريق على الظفر بها هذا الموسم، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بهدف نظيف في مباراة الإياب من أجل حسم لقب السوبر الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg