جميع المباريات

إعلان

كأس الاتحاد الاسيوي: اربيل يستضيف اياب ربع النهائي على ملعبه

لاعب نادي الزوراء عباس حسين الرحيمة (يسار) في صراع

بغداد (ا ف ب) - اعلن مسؤول في نادي اربيل العراقي الاحد ان الاتحاد الاسيوي اكد لنظيره العراقي اقامة مواجهة اياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بين فريقه والكويت الكويتي على ملعب الاول.

واوضح نائب رئيس نادي اربيل عبدالخالق مسعود ان "رئيس الاتحاد الاسيوي لكرةالقدم محمد بن همام اكد لرئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد في اتصال هاتفي امس السبت ان مواجهة الاياب بين الكويت واربيل ستقام على ملعب الاخير".

ويواجه اربيل مضيفه الكويت الكويتي ذهابا في 15 المقبل في الكويت على امل ان يلتقيا في مواجهة الاياب في 30 منه على ملعب فرانسوا حريري في معقل الاول.

واضاف مسعود ان "هذا التأكيد يندرج ضمن قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي الذي اعتبر مدينة اربيل مكانا لمباريات الفرق والمنتخبات العراقية ضمن بطولات ومسابقات الاتحاد القاري".

يذكران المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرةالقدم قرر في اجتماعه الاخير الشهر الماضي في كوالالمبور السماح باقامة مباريات الفرق والمنتخبات العراقية في مدينة اربيل التابعة لاقليم كردستان العراق في اطار رفع جزئي للحظر المفروض عليها خلال الاعوام الستة الماضية.

وعلى الصعيد ذاته ذكر نائب رئيس نادي اربيل عبد الخالق مسعود ان "اعمال التطوير والتحديث للمنشات الرياضية والبنى التحتية ستنتهي منتصف الشهر المقبل وستكون الملاعب والفنادق الحديثة جاهزة لاحتضان المباريات واستقبال الفرق".

يشار الى ان المرحلة الثانية من مشروع الهدف في العراق الذي يتبناه الاتحاد الدولي لكرة القدم ويتضمن بناء ملعب يتسع ل30 الف متفرج وفندق حديث، بدأت فيه الاعمال في مدينة اربيل الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg