جميع المباريات

إعلان

بمشاركة وسام وعمر فرج.. منتخب فلسطين يخسر من العراق في تصفيات كأس العالم (فيديو)

وسام أبو علي

وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

تلقى منتخب فلسطين هزيمة مساء اليوم الخميس، من منتخب العراق بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل أيمن حسين الهدف الوحيد لمنتخب العراق في المباراة، ليحقق المنتخب العراقي الفوز الثاني له في هذا الدور. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

وكان منتخب العراق قد بدأ الدور الثالث بالفوز على عمان بنتيجة 1-0، قبل أن يتعادل سلبيا مع منتخب الكويت في الجولة الثانية، ومن ثم انتصر على منتخب فلسطين.

أما المنتخب الفلسطيني فتلقى الهزيمة الثانية له في هذا الدور، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الأردن بنتيجة 3-1، وفي الجولة الأولى تعادل الفدائي مع كوريا الجنوبية دون أهداف.

وشهدت هذه المباراة مشاركة وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، منذ البداية مع منتخب فلسطين وحتى نهايتها، ونفس الأمر شارك عمر فرج، لاعب الزمالك، الذي شارك منذ الدقيقة 69 حيث كان بديلا في المباراة.

لمشاهدة ملخص لمسات وسام أبو علي في المباراة اضغط هنا

وبهذه النتيجة، يظل منتخب فلسطين بنقطة واحدة في المركز السادس والأخير من المجموعة الثانية، أما منتخب العراق فتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل منتخب كوريا الجنوبية صدارة هذه المجموعة برصيد 7 نقاط أيضا.

لمتابعة ترتيب المجموعات بالكامل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg