جميع المباريات

إعلان

إمام عاشور يوجه رسائل إلى كهربا.. ثلاثي الزمالك.. ووعد بكشف الحقائق يومًا ما

أدلى إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي بعدة تصريحات بعد التتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه بعد التفوق على الزمالك بركلات الترجيح (7-6) على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "كان هدفنا منذ البداية هو الفوز وكنا نثق في بعضنا البعض، وقولنا لبعض كلاعبين لازم نكسب، وأهدرنا فرص كثيرة أمام الزمالك".

وأضاف: "اللاعبون بذلوا أقصى جهد اليوم ومن حقهم يفرحوا الحمد لله".

وأكمل: "محمود كهربا أكثر شخص يساعدني (مهما أتكلم عنه مش هتديله حقه)، افتقدناه اليوم ولكن نحن وعدناه أننا سنعود إليه بالبطولة، وإن شاء الله سنفرح معه في القاهرة".

وتابع: "مصافحة لاعبي الزمالك والعلاقة الجيدة؟ هي في الأول والأخر لعبة ونحن أخوة خارج الملعب، وعلاقتي جيدة بالجميع".

واستكمل: "بدون ذكر أسماء (أنا بخرج مع بعض اللاعبين في الزمالك وأذهب معهم في أماكن كثيرة وعلاقتي جيدة معهم)، وهناك لاعب خرج في التليفزيون وقال إنه لا يعرفني (إزاي متعرفنيش وكنت بتجبني في الدورات الرمضانية)، عيب أن يقول ذلك".

ووجه إمام عاشور رسالة إلى ثلاثي الزمالك المحبوس في الإمارات بسبب الأزمة الأخيرة، قائلًا: "أتمنى أن تنتهي أزمة دونجا ومصطفى شلبي والكابتن عبدالواحد السيد ويرجعوا بالسلامة إلى مصر".

وواصل: "الناس بتتعامل مع السوشيال ميديا (غلط في مصر) ويجب أن يتقي الجميع ربنا عند الحديث عن اللاعبين".

وأشار: "يجب أن يكون هناك احترام، مينفعش تجيب سيرة الأب والأم وللأسف أنا حزين من ذلك، من يقوم بتوجيه الشتائم هل أنت مستفيد حاجة؟".

وأتم: "في يوم من الأيام سأكشف الحقائق ولكن هذا مش وقته، أنا مركز مع الأهلي وجمهوره، وننتظر الجماهير أمام العين الإماراتي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg