جميع المباريات

إعلان

جماهير غفيرة واستقبال رائع للشرميطي

امين الشرميطي

السعودية (محمد جابر)- وصل التونسي محمد أمين الشرميطي محترف الاتحاد الجديد مساء الجمعة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، قادما من فرانكفورت الألمانية وكان في استقباله بالمطار أعضاء إدارة العلاقات العامة بالنادي ووكيل أعمال اللاعب سلطان البلوي وعدد غفير من الجماهير الاتحادية التي تواجدت للاطمئنان على وصول اللاعب قبل مباراة الفريق الأولى الثلاثاء المقبل في أولى مبارياته في رحلة الدفاع عن لقبه لدوري المحترفين، أمام الفتح في الإحساء.

وأكد الشرميطي أنه سعيد بالانضمام إلى ناد كبير بحجم الاتحاد الذي يعد من الأندية الأشهر ليس على المستوى العربي بل على المستوى القاري وأنه يطمح إلى تقديم نفسه بشكل أفضل من خلال الدوري السعودي الذي استطاع أن يقفز إلى مكانة مميزة على المستوى العالمي, وقال "أثق في أنني سأمثل إضافة إلى فريق الاتحاد بجانب النجوم المتواجدين بالفريق سواء من السعوديين أو من غيرهم".

وأضاف الشرميطي "أعرف الاتحاد بجماهيريته وبطولاته والذي يتمنى الانضمام له أي لاعب لذلك سأسعى لإرضاء مسؤولي النادي وجماهيره".

من جانبه أكد المشرف على فريق كرة القدم بالاتحاد حامد البلوي، أن الشرميطي سيخضع السبت للكشف الطبي على يد الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي للتأكد من سلامته من الإصابة ومن ثم التوقيع معه على العقد النهائي في مؤتمر صحفي يعقد مساء اليوم، يكشف خلاله عن التفاصيل التي تخصه بحضور رئيس النادي.

وينتظر مساء السبت وبعد التأكد من سلامة اللاعب أن يقدم عضو شرف الاتحاد منصور البلوي مبلغ مليون يورو للشرميطي، على أن يتمم النادي قيمة التعاقد بدفعه (مليوناً و800 ألف يورو هي قيمة العقد لموسم واحد شاملة المقدم ورواتب اللاعب) قبل التوقيع النهائي حسب الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله.

وعلى جانب متصل استأنف المدرب الأرجنتيني كالديرون تمارين الفريق بعد الراحة التي منحها للاعبين عقب مباراته الودية أمام إنبي المصري، واشتمل التدريب على زيادة الجرعات اللياقية والتكتيكية النهائية قبل أول لقاءات الفريق بدوري المحترفين أمام الفتح، وسيغادر الفريق إلى الأحساء عصر الاثنين.

يذكر أن رئيس النادي خالد المرزوقي سيعتمد طريقة مختلفة في نظام المكافآت بعد أن يوقع عليها اللاعبون قبل لقاء الفتح.

من جهة ثانية علمت مصادر مطلعة أن رئيس أعضاء الشرف طلعت لامي وضع الخطوط العريضة والترتيبات النهائية لإنشاء مقر جديد لهيئة أعضاء الشرف داخل أروقة النادي خلال شهر رمضان المبارك ليكون مرجعية لإدارة النادي وكل ما يختص بالمجلس الشرفي الاتحادي في الفترة المقبلة، حيث سيتواجد في هذا المقر سكرتير للجنة بشكل يومي، خلفا لسكرتير اللجنة السابقة فيصل فلمبان الذي أقيل من منصبه قبل أيام.

ويفكر اللامي حالياً في دعوة أعضاء الشرف لعقد اجتماع موسع خلال شهر رمضان المبارك لرسم ملامح المرحلة الاتحادية الجديدة التي تعتمد على الاستفادة من دروس الماضي وتطويعها إلى إيجابيات في سبيل الحفاظ على مكتسبات النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg