جميع المباريات

إعلان

الصحف الأوربية تعلن ان جريتس سيواصل مغامراته في الملاعب السعودية

ايريك جيريتس

السعودية (محمد جابر) - ذكرت صحف روسية وبلجيكية اهتمام الشارع الرياضي بأنباء مدرب فريق الهلال الكروي الأول البلجيكي إريك جريتس الذي رسم له كاريزما تدريبية مع مرسيليا الفرنسي وجالطاسراي التركي والتي وصفت بالشائعات حول تركه للهلال.

واهتمت تلك الصحف بالمشكلة العالقة التي طرأت في الشارع الرياضي السعودي، بعد رعاية شركة زين لدوري المحترفين والأنباء المتعلقة حول توقف الدعم من قبل الشريك الاستراتيجي للهلال شركة موبايلي التي وصفها عضو مجلس الإدارة ومدير الفريق سامي الجابر لتلك الصحفية بأنها مشكلة وقتية وأن الأموال الاستثمارية ستكون تحت تصرف الهلال في المستقبل القريب. ويؤكد الجابر علمه بتلك الشائعات التي تدور في أوروبا، واصفا إريك بأنه رجل كلمة وأنه سيبقى في الهلال.

ولقبت صحيفة ليمبروجر إريك جريتس بالأسد، وأنه أحاط نفسه بـ 6 مساعدين، بينهم اثنان من مساعديه الألمان، ومدرب لياقة فرنسي، والطبيب البلجيكي كارل وليام، والبلجيكي جاك كينت للعلاج الطبيعي وديدييه فلورنتز، ما يدل أن جريتس سيواصل مغامرته في الملاعب السعودية، وقالت: "سنرى ماذا سيحدث في المستقبل"

ومن جهة أخرى أكد جريتس تمسكه بالكلمة، والتزامه بالعقد التدريبي الذي وقعه مع النادي السعودي والذي يستمر لمدة موسمين بالرغم من إصرار نادي زينيت بطرسبورج الروسي على تدريبه في ديسمبر المقبل.

وبين المدرب في حديثه لدي ستاندرد البلجيكية تمسكه بالعقد بالرغم من اهتمامه بالأماني الروسية، لكنه أبدى سعادته باهتمامات الروس بمستقبله التدريبي وبالخطوات التدريبية التي يقوم بها حاليا مع الهلال الذي جلب له 6 مساعدين فنيين وطبيين لمساندته في عمله الشاق مع الهلال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg