جميع المباريات

إعلان

زينيت الروسي يضغط بملايين الدولارات لكسر عقد جيريتس مع الهلال

ايريك جيريتس

السعودية (محمد جابر) - أشرف مدرب نادي الهلال الجديد البلجيكي إيريك جيريتس يوم الأربعاء على تدريب الفريق الذي أجرى حصة صباحية في ملعب النادي.

وتركزت الحصة التدريبية بمجملها على الجانب اللياقي، حيث بدأت باللف حول المضمار قرابة نصف ساعة، قبل أن تتحول إلى تدريبات لياقية خفيفة، أعقبتها دورة أخرى من اللف على المضمار، فتدريبات على جزء من الملعب مع دخول تدريجي على الكرة.

وشهدت الحصة التدريبية اجتماعاً قصيراً للجهاز الفني باللاعبين، وضح من خلاله المدرب إيريك جيريتس بعض الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وتواجد اللاعب سلطان السعود الذي خضع لبرنامج لياقي برفقة مدرب اللياقة، فيما مكث اللاعب عبدالعزيز الكلثم في غرفة العلاج، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي بعد العملية التي أجراها أخيراً في الكتف.

هذا وقد أنعش عضو الشرف الأمير سلطان بن محمد خزينة النادي بتبرعه بمبلغ مليوني ريال.

ومن جهة أخرى، تداولت الصحف العالمية ومنها صحيفتا اكستر فووت البلجيكية وفوت بلمير الهولندية أحاديثهما يوم الأربعاء عن مطامع نادي زينيت بطرسبورج الروسي في التعاقد مع مدرب الهلال جيريتس الذي بدأ مهمته الرسمية مع فريقه الجديد يوم الثلاثاء.

وهي مطامع سبقت إعلان تعاقد الهلال مع جيريتس بأشهر قليلة.

وعنونت الصحيفة البلجيكية على موقعها في شبكة الإنترنت بعنوان "حرب النفط على جيريتس"، مشيرة إلى أن نادي زينيت ترعاه شركة نفط روسية، والهلال في دولة نفطية.

وقالت في خبرها "هذا الأسبوع بدأ جيريتس جرعات التدريب للهلال في السعودية، ولكن هذا لم يجعل نادي زينيت يتوقف عن الاستمرار في الضغط بملايين الدولارات لكسر عقد المدرب والإتيان به إلى روسيا . .نادي سانت بطرسبورج يملك من المال أكثر بكثير مما يملكه الهلال".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg