جميع المباريات

إعلان

منزل الأمير فيصل بن تركي يتحول لاستاد رياضي بسبب حسين عبد الغني

حسين عبد الغني نجم السعودية

السعودية (محمد جابر) - منع تزاحم جماهير النصر أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله من الوصول إلى قصر الرئيس، بعد التدافع الجماهيري على البوابة الرسمية قبل أن تتدخل الشرطة لتفرقة الجماهير التي رفضت المغادرة حتى يتم إخراج قائد المنتخب السعودي حسين عبد الغني لتقديم التحية له على تفضيله التوقيع للنصر برغم الضغوط التي واجهها من أطراف حاولت زعزعة الثقة بينه وبين الإدارة النصراوية.

وتحول منزل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي إلى أشبه بإستاد رياضي، بعد أن تجمهرت جماهير النصر حول القصر، عقب علمها بوصول عبد الغني إلى منزل كحيلان، وتناقلت المنتديات الرياضية أخبار وصوله إلى الرياض في الساعة الخامسة والنصف عصراً إلى مطار الملك خالد الدولي.

في الداخل كانت الأمور تسير وفق ما خطط له كحيلان الذي انفرد بحسين عبد الغني في اجتماع مصغر إلى جانب نائب النادي عامر السلهام، قبل أن ينضم لهم ماجد عبد الله ومدير عام الكرة سلمان القريني، في حين كان أعضاء مجلس الإدارة قد دخلوا في نقاش مع الإعلاميين حول صفقات النصر الجديدة ومعسكر برشلونة، وقبل حلول العاشرة والنصف خرج الجميع من الاجتماع وسط مباركة الجميع بالتوقيع الذي سيستمر لمدة ثلاث سنوات.

الأمير فيصل بن تركي أكد أن "توقيع عبد الغني شرف لنا في نادي النصر وهو لاعب غني عن التعريف، والكل أشاد بمستواه، وأتمنى أن يخدم النصر في السنوات المقبلة وهو قائد للمنتخب السعودي وقائد نادي النصر".

وأضاف "الأمور المالية لن نتحدث عنها الآن وهذا الأمر سيكون بيننا وبين اللاعب".

من جانبه، وصف عبد الغني توقيعه للنصر بأهم حدث في مشواره الرياضي، وقال "النصر ناد كبير، والكل يبحث عن التواجد في قائمته، وأنا لست بجاحد للأهلي وأشكر جماهير الأهلي على وقفتها مع حسين، والكل يعرف عبد الغني ووقفاته مع الأهلي".

وحول العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، قال عبد الغني "لم أتلقى أي عرض داخلي، وكل العروض التي تلقيتها من أندية خارجية، لكنني فضلت النصر لجدية إدارته وتعاملهم الاحترافي معي وأتمنى أن أوفق في هذه المرحلة مع العالمي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg