جميع المباريات

إعلان

من أغلى لاعب سعودي لعقد مدته 4 مباريات.. ماذا حدث لنايف هزازي؟

نايف هزازي

نايف هزازي مهاجم المنتخب السعودي السابق

أثار نايف هزازي نجم نادي اتحاد جدة والمنتخب السعودي السابق الجدل، خلال الأيام الماضية، بعد أنباء عودته إلى الساحرة المستديرة، من بوابة نادي الوادي في دوري الدرجة الرابعة السعودي.

توقفت مسيرة نايف هزازي بعد فسخ عقده مع فريق العدالة عام 2020، بعدما لعب 10 مباريات بقميص الفريق في موسم 2019-2020، سجل خلاله هدفين فقط في شباك فريقي الوحدة والرائد.

وبدأ هزازي مسيرته في صفوف نادي اتحاد جدة، الذي لعب معه لعدة سنوات، خاض خلالها 129 مباراة، وسجل فيها 58 هدفًا كما قدم 11 تمريرة حاسمة، توج خلالها بأربعة بطولات: الدوري السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين.

انتقل نايف هزازي عام 2013 إلى الشباب، وفاز مع كتيبة الليوث بلقب كأس السوبر السعودي، ولمع نجمه بصورة كبيرة، بعدما أحرز 25 هدفًا في 34 مباراة، كما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

تألق نايف دفع نادي النصر لضمه، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 52 مليون ريال، كأغلى صفقة انتقال لـ لاعب سعودي في ذلك الوقت.

تجربته مع النصر لم تدم طويلًا بعد سلسلة من الأزمات حيث لعب 46 لقاء سجل خلالهم 10 أهداف فقط، لينتقل إلى التعاون عام 2017، ثم خاض تجربة احترافية قصيرة مع فريق بوتوشاني الروماني، قبل أن يعود للدوري السعودي من بوابة أحد، وأخيرًا ظهر بقميص العدالة قبل الابتعاد عن الملاعب لمدة 4 سنوات.

وعلى الصعيد الدولي كان نايف هزازي أحد أبرز المهاجمين الواعدين في بداية مسيرته مع منتخب السعودية، لكنه لم يستطع المحافظة على مكانه الأساسي الذي تحصل عليه عام 2009، لينهي مسيرته الدولية برصيد 14 هدفًا في 54 مباراة.

وعاد هزازي صاحب الـ 36 عامًا للظهور على الساحة وجذب الأنظار، بعدما كشفت تقارير سعودية عن تعاقد نادي الوادي معه، بعد ضم مختار فلاتة مهاجم الاتحاد السابق، ومعتز الموسى لاعب أهلي جدة السابق.

الجانب المثير للجدل من قصة نايف هزازي، هو عقده مع فريق الوادي، الذي سيمتد لأربع مباريات فقط، وهي عدد المواجهات التي سيخوضها الفريق في دوري الدرجة الرابعة، حيث يقع في المجموعة 13، والتي تتكون من 3 فرق فقط: الوادي، الصحاري وحبونا.

حال تصدر نادي الوادي لمجموعته فسوف يصعد لدور الـ 32 من التصفيات التأهيلية لدوري الدرجة الثالثة السعودي، لكن لم يتم الكشف عن مصير نايف هزازي في تلك الحالة، سواء بتمديد عقده لمساعدة فريقه في طريق التأهل للدرجة الأعلى، أو رحيله سريعًا بعد 4 لقاءات فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg