جميع المباريات

إعلان

ميلان ومانشستر يتنافسان على ضم البرازيلي فابيانو

لويس فابيانو

دخل ناديا ميلان الايطالي ومانشستر يونايتد الانجليزي في سباق لضم نجم المنتخب البرازيلي لويس فابيانو هداف بطولة كأس القارات التي فازت بها بلاده في يونيو/حزيران الماضي في جنوب أفريقيا.

يذكر أن ميلان الذي باع نجم الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا إلى ريال مدريد الاسباني يحاول منذ فترة ضم فابيانو الذي يلعب لاشبيلية الاسباني.

وتحاول إدارة ميلان تعزيز خطي الوسط والهجوم بلاعبين متميزين لإنعاش الفريق بعد موسم مخيب لآمال جماهير النادي محليا وقاريا.

وتردد بالفعل أن النادي الإيطالي تقدم بعرض رسمي لاشبيلية الذي يطلب 42 مليون دولا أمريكي للموافقة على بيع اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي الاسباني لموسمين اضافيين.

وكان فابيانو(29عاما) انضم إلى إشبيلية عام 2005 قادما من بورتو البرتغالي.

لكن ميلان الإيطالي يواجه منافسة شديدة من مانشستر يونايتد بحسب ما ذكرت صحيفة اسبانية.

ويشار إلى أن مانشستر باع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ورحل أيضا عن الفريق الانجليزي كارلوس تيفيز ونجح ريال مدريد في حسم صفقة المغربي كريم بنزيمة.

وفي ضوء هذه التطزرات يبدو فابيانو الخيار الوحيد المتاح امام السير أليكس فيجرسون مدرب مانشستر خاصة وأن النجم الاسباني دافيد فيا لاعب فياريال لايحبذ الانتقال للعب في انجلترا كما أن أتلتيكو مدريد طلب سعرا عاليا للاستغناء عن مهاجمه الدولي الارجنتيني سيرجيو اجويرو.

وسيكون المبلغ الذي سيجنيه اشبيلية من بيع فابيانو هاما لتدعيم صفوفه خاصة في خط الوسط, لأن النادي يحاول تأمين سيولة كافية لضم العاجي ديدييه زوكورا من توتنهام الانجليزي.

ولن يكون فابيانو وجهة التنافس الوحيدة بين ميلان ومانشستر لأن هناك توقعات بان يسعى الناديان لضم الهولندي كلاس يان هنتلار من ريال مدريد.

وترددت أيضا أن مانشستر يونايتد قد يستعين بخدمات النجم الانجليز مايكل أوين(29 عاما) الذي انتهى عقده مع نيوكاسل وأصبح حرا في الانتقال، ولكن مانشستر رفض التعليق على هذه الأنباء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg