جميع المباريات

إعلان

وسط حالة من التركيز.. منتخب الشاطئية يواصل استعداداته لكأس أمم أفريقيا

مصطفى لطفي

تدريبات منتخب مصر للكرة الشاطئية

يواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، تحت قيادة مصطفي لطفي المدير الفني، تدريباته في معسكر الفراعنة بالغردقة الذي انطلق مؤخرًا، وذلك استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر الجاري.

وأدى المنتخب فقرة تدريبية تضمنت بعض الجمل الفنية التي من المقرر تنفيذها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسط حالة من التركيز والجدية من جانب اللاعبين لفكر الجهاز الفني.

وشهدت التدريبات تألق اللاعبين الجدد المنضمين حديثًا: أحمد تمساح، محمود عماد أوتى والحارس أحمد حمدى، بالإضافة إلى عناصر الخبرة بالفريق محمد السيد، مصطفي شيكا، حسان محمد، إسماعيل بهجت، أحمد الشحات وحسام باولو.

وتضم قائمة منتخب مصر كل من: محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدى، مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن الشافعيّ، مصطفي على صاصا،إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى ببطولة أفريقيا التي تضم كل من: المغرب، تنزانيا وغانا، رفقة الفراعنة، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات: السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg