جميع المباريات

إعلان

الظهور الأول لبوتشيتينو.. أمريكا تهزم بنما بثنائية وديا

بوتشيتينو

بوتشيتينو

استهل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو رحلته مع المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم بالفوز على بنما 2 /صفر فجر اليوم الأحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد كيو 2.

وهتفت الجماهير التي كانت حاضرة في أرض الملعب بأسم بوتشيتينو /52 عاما/ عدة مرات خلال المباراة كما انتشرت ملصقات تحمل صورته في أرجاء الملعب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم يونس موسى بهدف للفريق الأمريكي في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من كريستيان بوليسيتش، محرزا الهدف الأول له خلال 42 مباراة دولية.

وأضاف ريكادو بيبي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمبارة.

وجرت المباراة في حضور أكثر من عشرين ألف مشجع ، حيث يخوض الفريق الأمريكي مباراتين وديتين في غضون أربعة أيام، حيث سيلاقي المكسيك يوم الثلاثاء المقبل في جوادالاخارا.

وأنهى الفريق الأمريكي مسيرته الخالية من الانتصارات على مدار أربع مباريات متتالية، وهي المرة الأولى التي يخفق فيها الفريق في تحقيق أي انتصار طوال أربع مباريات متتالية على أرضه منذ موسم 2010/ 2011.

وقال بوتشيتينو عقب المباراة "نبني شيئا فشيئا، الهدف هو مونديال 2026، هي مجرد الخطوة الأولى"

وأضاف "مذهل ، مذهل، شكرا للجماهير، كنتم غاية في الروعة".

وكان بوتشيتينو المدرب السابق لتوتنهام وتشيلسي وباريس سان جيرمان، تولى تدريب الفريق الأمريكي الشهر الماضي خلفا لجريج بيرهالتر، الذي أقيل من منصبه عقب الخروج من الدور الأول لكوبا أمريكا في يوليو الماضي.

وأصبحت المكسيكية كاتيا جارسيا أول سيدة تدير مباراة للمنتخب الأمريكي الأول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg