عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الرمادي: اعتذرنا للزمالك لعدم بيع بيكهام.. وأخطأنا في رحيل خالد صبحي للمصري

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن موقفه من رحيل مدافع الفريق أحمد رمضان "بيكهام" إلى صفوف الزمالك في الصيف الجاري.

وشهدت الفترة الماضية وجود رغبة من جانب نادي الزمالك عبر مدربه البرتغالي جوزيه جوميز في التعاقد مع المدافع الدولي المصري إلا أن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت العرض.

وقال "الرمادي" في تصريحات عبر شاشة "ETC" :"الموسم الماضي النادي الأهلي طلب اللاعب واعتذرنا (بشياكة)، وفي الصيف الحالي الزمالك طلب اللاعب واعتذرنا للاعب لأننا في احتياج له بسبب قلة العناصر في الخط الخلفي".

وتابع :"إذا تركت صديق أوجولا لأن المقابل التعاقد مع (4 لاعبين ثقال)".

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا :"ارتكبت خطأ وأيضًا إدارة سيراميكا كليوباترا في رحيل خالد صبحي للنادي المصري، كنّا نعتقد أننا سنتعاقد مع مدافعين بسهولة لكننا وجدنا صعوبة في التعاقد مع البديل بعدما نظرنا للسوق".

وكان خالد صبحي انتقل إلى صفوف المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليدعم الفريق الساحلي في الموسم الجديد سواء محليًا أو قاريًا.

وكانت إدارة سيراميكا كليوباترا نجحت مؤخرًا في حسم أربع صفقات من بيراميدز، وهم: عبد الله مجدي - فخري لاكاي - إسلام عيسى - محمود عبد الحفيظ زلاكة.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا حاليًا من أجل خوض بطولة السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات في الشهر الجاري، بمشاركة كلاً من: الأهلي - الزمالك - بيراميدز.

وسيقابل فريق سيراميكا كليوباترا نظيره الأهلي يوم (20 أكتوبر) الجاري في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg