عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب ساجرادا: من الجيد تجنب الأهلي في دوري الأبطال.. وحظوظنا متساوية بمجموعة بيراميدز

روكي سابيري

روكي سابيري

تحدث روكي سابيري مدرب ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي عن الوقوع في مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، وتجنب فريقه لمواجهة الأهلي في البطولة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع بيراميدز في المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي ودجوليبا المالي بجانب ساجرادا.

في المقابل ينافس الأهلي، حامل اللقب، في المجموعة الثالثة مع شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

وقال سابيري في تصريحات للقناة الأولى: "أعتقد أننا نلعب في مجموعة صعبة في دوري أبطال أفريقيا حيث يوجد فريق معتاد على الفوز بهذه البطولة هو الترجي التونسي".

وأوضح: "كل الفرق في مجموعتنا لديها فرص متساوية رغم الفوارق بين الأندية، وسبق لنا أن قابلنا أندية قوية في مصر وأفريقيا وربما تكون أكثر صعوبة من بيراميدز، كل ما علينا هو القيام بعملنا ومراقبة خصومنا"

وأضاف: "نحن هل نشعر بالراحة لتجنب الأهلي؟ لا يمكن النظر للأمر بهذه الطريقة وفي وقت إجراء القرعة ننتظر مواجهة أي فريق ولا نتمنى أن نقع مع هذا الفريق أو تجنب آخر".

وتابع: "لا نخشى أي فريق في دوري أبطال أفريقيا، لكن دعني أن أكون صريحا، مواجهة الأهلي كانت ستصبح عقبة لنا ومن الجيد تجنب الفرق مثل الأهلي وصنداونز".

وأتم: "بيراميدز لم يشارك كثيرا في دوري أبطال أفريقيا لذا علينا أن نتعرف أكثر عليه وهذا أيضا عمل صعب وفي كل الأحوال هناك الكثير من العمل الذي يجب علينا القيام به سواء كانت المجموعة سهلة أو صعبة".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة: أشكر الأهلي على دعمه للتحكيم المصري 

صباحك أوروبي.. غياب كين.. جاكسون يتجنب العقوبة 

محمد فاروق: الأهلي لم يطلب حكاما أجانب للسوبر المصري 

القيعي: تقدمت باستقالتى من رئاسة شركة الأهلي 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg