عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بينهم تشيلسي وآرسنال.. ليفربول يفقد أليسون 7 مباريات بعد تحديد حجم الإصابة

أليسون بيكر حارس ليفربول

أليسون بيكر - ليفربول

تعرض فريق ليفربول لضربة قوية بسبب مدة غياب حارسه البرازيلي أليسون بيكر والذي تعرض للإصابة في لقاء كريستال بالاس الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان الحارس البرازيلي الدولي تعرض للإصابة في لقاء كريستال بالاس والذي انتهى لصالح "الريدز" بنتيجة (1-0) ضمن افتتاح الجولة السابعة من مباريات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يغيب صاحب الـ32 عامًا، لمدة ستة أسابيع بسبب إصابته في أوتار الركبة، حيث سبق وأن اشتكى اللاعب من نفس الإصابة قبل مباراة بورنموث في الجولة الخامسة.

ويُعد غياب أليسون ضربة قوية عند المدير الفني الهولندي أرني سلوت، حيث سيخوض فريق ليفربول سلسلة من المباريات القوية في مختلف الجبهات سواء في الدوري وكأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يغيب أليسون عن ليفربول في سبع مباريات أمام كلاً من: تشيلسي - آرسنال - برايتون - أستون فيلا، كما سيغيب أمام لايبزيج وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، ومباراة برايتون في لقاء الكأس.

وستكون عودة أليسون بعد التوقف الدولي المقبل في نوفمبر وتحديدًا في لقاء ساوثامبتون والتي ستكون في 24 نوفمبر ضمن الأسبوع الـ12.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (18 نقطة) بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال، كما حقق العلامة الكاملة أوروبيًا بالفوز على ميلان وبولونيا بنتيجة (3-1) و(2-0) على الترتيب.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg