جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: الفوز على سان جيرمان يعزز من ثقة لاعبي أرسنال.. ووضعنا بصمتنا

أرسنال

أرسنال

يعتقد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن الفوز الذي حققه فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، سيعزز ثقة لاعبيه في قدرتهم على الفوز على أي فريق في أوروبا في مسعاهم نحو تحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا.

وقال أرتيتا المبتهج في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) :"هذا الفوز يرفع الثقة والاعتقاد أن بإمكاننا منافسة أي فريق في هذا المستوى في البطولة الأوروبية".

وأضاف :"أظهرنا الكثير من النضج بالطريقة التي لعبنا بها، ووضعنا بصمتنا على الطريقة التي نريد أن نظهر بها في أوروبا أمام الفرق الكبرى".

وأردف :"يشعر اللاعبون أننا نسير في الاتجاه الصحيح. هم يؤمنون بما نقوم به، وهي علامة رائعة".

وأكد :" أراد اللاعبون إثبات وجهة نظرهم أمام الفرق الكبرى، وأن بإمكاننا أن نلعب بطريقتنا، وأن نكون مسيطرين للغاية".

وأوضح :"إنها خطوة أخرى. إنها تصنع ليلة مميزة أمام فريق كبير وهذا الاعتقاد يرفع الطاقة والروح المعنوية لدى الجميع".

وأكد :"في البداية، يجب أن تؤمن أن بإمكانك مواجهة هذه الفرق المذهلة، وأن لديك فرصة جيدة للتغلب عليهم، وأنك جيد بما يكفي لفعل هذا، لذلك ستكون هذه النتيجة مساعدة للغاية".

ولم يخسر باريس سان جيرمان في أي مباراة هذا الموسم، قبل مباراة الأمس، ولكن لويس إنريكي، مدرب الفريق، الذي افتقد نجم الفريق عثمان ديمبلي، أكد أن أرسنال يستحق الفوز.

وعند سؤاله عما إذا كان ينبغي على جيانلويجي دوناروما، حارس الفريق، التصدي للركلة الحرة التي سجل منها بوكايو ساكا الهدف الثاني لأرسنال، قال :"بكل صراحة، لم أتواجد هنا لإلقاء اللوم على أي شخص".

وأضاف :"إذا كان هناك شخص يجب أن يتوجه له اللوم، فهو أنا. أنا مسؤول عن هذا".

وأضاف :"دوناروما وبقية رفاقه ، كانوا بعيدين عن المعايير المطلوبة. الفريق المنافس كان أفضل منا، من حيث الضغط والقوة، وفازوا بكل المواجهات".

وأردف :"من المستحيل أن تخرج من مباراة بنتيجة إيجابية إذا لم تفز بالمواجهات. من الدقيقة الأولى، تفوق أرسنال علينا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات