جميع المباريات

إعلان

هشام نصر: أين أعظم الناس في المحاماة والقانون من القضايا المتراكمة على الزمالك؟

هشام نصر

هشام نصر - نائب رئيس الزمالك

أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم من الممكن أن يصل إليه وقف قيد جديد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال هشام نصر في تصريحات لقناة الزمالك: "من الوارد صدور قرار من فيفا بوقف قيد الزمالك من جديد، وهذا بسبب الكم الكبير من القضايا التي تلاحق النادي، والتي نتفاجأ بها أين أعظم ناس في المحاماة والقانون (واحنا كمية القضايا دي أية)".

وأضاف: "لو كانت الأموال التي نصرفها لحل أزمات النادي، معنا كنا استفدنا بها كثيرا من صفقات ودعم مالي للاعبين".

وعن كواليس انسحاب لاعبو الزمالك والعودة من جديد لمباراة الأهلي.. قال نائب رئيس الزمالك: "وقت احتساب ركلة جزاء للأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، حدث انقسام بيننا كمجلس إدارة بشأن الانسحاب من عدمه".

وأكمل: "صممت على استكمال المباراة لأني كنت أثق في تركيز اللاعبين داخل أرضية الملعب، والأغلبية العظمى في المجلس أيدت هذا القرار".

وقرر لاعبو نادي الزمالك الانسحاب المؤقت من مباراة الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، على استاد المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، قبل أن يعود فريق الزمالك بالكامل لأرضية الملعب ويستكمل اللقاء.

أما عن إمكانية مواجهة بطل السوبر الإفريقي (الزمالك) مع بطل السوبر الأوروبي (ريال مدريد).. قال هشام نصر: "قيل تصريحات عن هذا الأمر ونتمنى أن تقام هذه البطولة حتى نكون كالعادة أول نادي يشارك فيها، لكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي".

وأنهى: "لاعبو الزمالك قالوا إنهم لأول مرة منذ سنوات طويلة يحصلون على مستحقاتهم كاملة عن الموسم السابق، وهذا الأمر حدث بالإضافة إلى دفع غرامات كبيرة على النادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg