جميع المباريات

إعلان

"صنع في رومانيا".. حكاية أغنية احتفال لاعبي الزمالك بالسوبر الإفريقي (فيديو)

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

احتفل لاعبو نادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، على طريقتهم الخاصة، عقب الفوز على غريمهم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، على أنغام أغنية رومانية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحتفلون بها بتلك الطريقة.

ونشرت صفحة نادي الزمالك عبر فيس بوك، فيديو لاحتفال لاعبي الزمالك بقيادة الثنائي دونجا وشيكابالا، على أنغام أغنية صنع في رومانيا "Made in Romania"، ليونوت سيرسل، والذي أطلقها عام 2008، عندما كان يبلغ الثالثة عشر من عمره فقط.

وكانت تلك الأغنية مستوحاة من أغنية ساخرة آخرى كانت بنفس الاسم قبلها بسنوات، لكنه قام بتغيير بعض الكلمات، لمحاربة العنصرية في رومانيا بتلك الفترة.

لم تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا وقتها، ولكن بعد مرور 16 عامًا على طرحها، صنعت حالة خاصة على "السوشيال ميديا" بعدما انتشرت بشكل كبير على المنصات المختلفة وخاصة "تيك توك" و"إنستجرام".

وزادت شعبية الأغنية خاصة على صعيد الرياضيين، بعدما احتفل لاعبو إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، في الموسم الماضي، بالرقص على أنغام تلك الأغنية.

وشاهد لاعبو الزمالك ما فعله نجوم إنتر ميلان، حسبما ذكر نبيل عماد "دونجا" في تصريحات تلفزيونية سابقة، ليقرروا الاحتفال بالطريقة ذاتها بعد الفوز على دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتكرر المشهد ذاته، داخل أروقة ملعب المملكة أرينا وخارجها أيضًا، بعدما حرص دونجا وشيكابالا ومجموعة من نجوم نادي الزمالك على الاحتفال بالطريقة ذاتها،/ عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

أقرأ أيضًا

"أنتم القصة التي لا تنتهي".. رسالة مؤثرة من شيكابالا إلى جمهور الزمالك

تفوق مغربي.. ماذا قدمت صفقات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

ناصر منسي.. من حرمان اللعب إلى بطل لن تنساه جماهير الزمالك (فيديو وصور)

دونجا: لا نسمح لأحد بالتقليل منا.. والزمالك نادي بطولات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات