Advertisement
جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. برنامج الأهلي عقب السوبر الإفريقي.. تشخيص إصابة محمد هاني.. ورسالة شيكابالا

الأهلي

الأهلي

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس السبت، والتي يأتي على رأسها برنامج الأهلي عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

إليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس السبت:

يلا كورة يكشف برنامج الأهلي عقب الهزيمة من الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن الإجراءات والبرنامج الذي سيتبعه الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي.

رسالة مؤثرة من شيكابالا إلى جمهور الزمالك

وجه محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عبر خلالها عن مدى أهميتهم لدى الفريق.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر الإفريقي

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك، مساء السبت، إلى القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

جوزيه جوميز.. رجل النهائيات الذي تعلم الدرس سريعًا

توج البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، باللقب الثاني له مع الفارس الأبيض، منذ توليه القيادة في شهر فبراير الماضي.

مصدر بالأهلي ليلا كورة: تشخيص إصابة محمد هاني المبدئي كدمة في الركبة.. وأشعة جديدة

كشف مصدر بالأهلي، عن التشخيص المبدئي لإصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، التي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي، مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب المملكة أرينا.

مصدر ليلا كورة: اتجاه لتوقيع عقوبات إضافية على عدد من لاعبي الأهلي.. وربيعة وعمر كمال بينهم

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاهز لتوقيع عقوبات إضافية، على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي، على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن أسماء 12 ملعبًا لاستضافة مباريات كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك الملاعب التي ستستضيف المباريات.

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات