Advertisement
جميع المباريات

إعلان

محمد عواد يتحدث عن.. سيناريو ركلات الترجيح.. دور شيكابالا.. وأزمة تجديد عقده

محمد عواد حارس الزمالك

محمد عواد

تحدث محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، عن التتويج بكأس السوبر، وحديثه مع شيكابالا، قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد عواد خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس1: "قبل المباراة بـ48 ساعة، قلت لشيكابالا وعمر جابر، أشعر إنني سألعب المباراة وسنصل لركلات الترجيح".

وأضاف: "شيكابالا تحدث معي قبل المباراة، وقال لي أنت أتيت من بعيد وستقدم مباراة كبيرة".

وتابع: "في آخر تدريب قبل المباراة محمد صبحي لم يتدرب، ووجدت مدرب الحراس يعمل معي، لذلك علمت أنني سأكون الحارس الأساسي".

وشدد: "دائمًا حارس المرمى يحتاج للتصدي للكرة الأولى له في المباراة، كرة وسام أبو علي كانت صعبة للغاية وهو مميز في هذه اللعبة، لكنني نجحت في التصدي لها".

وأوضح: "كل الكلام الذي قيل قبل المباراة، وُضع في فيديو وشاهدناه في المحاضرة قبل المباراة وكان حافز كبير لنا، واستطعنا أن نرد في الملعب".

وواصل: "كل اللاعبين كانوا يشعرون بجحم المسؤولية، جوميز لم يتحدث معنا كثيرًا عن المباراة، لأننا كنا نشعر بما علينا فعله".

وأكد: "اعترضنا على ركلة الجزاء، لأننا شعرنا أن ما حدث في لقاء الكأس سيتكرر، لكننا لم نأخذ ثواني وعدنا لاستكمال المباراة، لأن هناك من أكد أن لعبة ركلة الجزاء صحيحة".

وأكمل: "بين شوطي المباراة كل اللاعبين تحدثت عن عودتنا للمباراة وتحقيق الفوز، والجميع كان هادئًا".

وأردف: "كان لدينا ثقة كبيرة في العودة للمباراة، لطالما النتيجة 1-0 فقط، في حال تلقينا هدف ثاني كانت ستكون الأمور صعبة للغاية".

وأشار إلى: "ناصر منسي نفسه لا يتخيل السيناريو، الجميع سعيد بهدفه لأنه تعرض لانتقادات صعبة للغاية في الفترة الماضية، وهذا الهدف لن ينساه طيلة حياته، وهو يجتهد دائمًا في التدريبات، لذلك كافئه الله".

ولفت: "عندما تصديت لركلة الجزاء، نجلي مراد بكا بشكل هستيري لأنه كان يتحدث معي دائمًا".

واستمر: "كنت متأكد أن يحيى عطية الله سيصوب في هذه الزاوية، وشاهدت كيف يسدد كل لاعبي الأهلي؟، لدينا معد يمنحنا كل المعلومات عن لاعبي الخصم".

وأشار إلى: "شاهدت احتفال رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد عقب المباراة، لأنني لا أركز في أي شيء أثناء المباراة، ومدرب الحراس منحني زجاجة عليها كل الزواية التي يصوب فيها لاعبي الأهلي، لكنني رفضتها، لأنني أحب أن ألعب بإحساسي".

شيكابالا؟: "دور شيكابالا مهم جدًا، يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، ودائمًا ما يُدخل اللاعبين الجدد في الفريق، وعلى المستوى الشخصي وقف بجانبي في أزمة التجديد، وطالب بإنهاء تجديد تعاقدي مع النادي، هو أيقونة في تاريخ النادي".

أزمة التجديد؟: "عقدي انتهى في شهر يناير الماضي، وجلست مع حسين لبيب رئيس النادي في منزله، وأكد لي أن هناك رغبة في تجديد عقدي، واتفقنا بعدها أننا نغلق هذا الملف ونركز في بطولة الكونفدرالية لأن لدينا أزمات مالية كبيرة ولم نتوج بأي لقب الموسم الماضي، وجلسنا مرة أخرى واتفقنا على المبلغ المالي، لكنا ما حدث عقب ذلك ليس لي دخل فيه".

وتابع: "إداري الفريق أبلغني بأن هناك لاعبين سيحصلون على إجازة، وكان كل فترة يظهر مشكلة جديدة حتى اتفقنا في النهاية على تجديد العقد".

مشكلتي مع حسام عبد المجيد؟: "اعتذرت لحسام واللاعبين عقب المباراة في غرف الملابس، وكان من الطبيعي أن يصدر النادي قرارات ضدي، وتحدثت مع حسام بعد ذلك والأمر انتهى".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات