جميع المباريات

إعلان

جنة عليوة: شهد ضحية لتعليمات مدربها.. ولا أعلم كان هدفها "تفوز ولا تموتني"

شهد سعيد وجنة عليوة

جنة عليوة لاعبة الدراجات

كشفت جنة عليوة، لاعبة الدراجات، تفاصيل جديدة حول واقعة إصابتها بتعمد من جانب شهد سعيد، وحجم الإصابات التي تعرضت لها بعد سقوطها.

اللجنة الأولمبية كانت قد أعلنت استبعاد شهد سعيد من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لأنها خالفت القيم والأعراف الأخلاقية. طالع التفاصيل

تفاصيل حول الإصابة

وقالت جنة عبر قناة صدى البلد: "شهد قالت إنها سندت عليا، لكن الحقيقة إنها شدتني من ناحية اليمين، والعملية التي أجريتها كانت في الكتف اليمين، نتيجة لسقوطي عليه".

أضافت: "شهد تعمدت القدوم من الشمال إلى اليمين رغم اقترابنا من خط النهاية، لا أعلم هي كان هدفها "تفوز ولا تموتني"، اقتربت مني ثم قامت بسحبي بيدها الشمال، لم أستطع تمالك نفسي وسقطت أرضًا وفقدت الوعيّ، ومدربي انهار وقتها وظن أنني توفيت".

أوضحت: "كنا 4 متسابقين بعد خطوات من خط النهاية، إذا كانت لا تتعمد إصابتي، كان من الممكن أن تذهب وتحصل على المركز الثالث بشرف، لكنني كنت أفسح المجال أمام أختي حبيبة للتقدم والحصول على ميدالية".

العلاج على نفقة النادي

كشفت جنة: "تعرضت لكسر مضاعف في الترقوة، وأجريت عملية وتم تركيب شريحة و7 مسامير، كما تعرضت لفقدان ذاكرة مؤقت وكدمات في الجمجمة، وحتى الآن في مرحلة العلاج والتأهيل، وقمت بجلسات علاج طبيعي".

تابعت: "اتحاد الدراجات لم يتواصل معي كأن شيئًا لم يكن، وأجريت العملية على نفقة نادي 6 أكتوبر، ولم أتلقى أي مكالمة من الاتحاد، وحتى رئيس النادي تواصل معه للتواجد لمتابعة الحالة، لكنه لم يلبي الدعوة".

شهد ضحية لمدربها

شددت: "شهد ضحية لمدربها وتعليماته، هي لن تقدر على فعل ذلك إذا لا تعلم أن هناك من سيقف في ظهرها".

أشارت: "لا يفرق لي تذهب للأولمبياد أو لا "تروح تتفسح"، أنا كان بيصعب عليّ نفسي، إزاي متقبلة ذلك ولم تعتذر، أنا ظللت شهرين ونصف بتعالج وهي عايشة حياتها، والآن بعدما أصبحت أزمة رأي عام، تريد الاعتذار".

كشفت جنة: "شهد لم تحصل على مركز أول في بطولة محلية، ولم أقل أبدًا أن بطولة الجمهورية مؤهلة إلى الأولمبياد، ولكن الفائز بها يتواجد في المنتخب، والأربع اللاعبين المتواجدين بالمنتخب من نفس النادي الذي يدربه مدرب المنتخب".

أضافت: "أنا وأختي سبق لنا التواجد مع المنتخب تحت قيادة هذا المدرب، لكننا لم نستمر، لأنه يريد لاعبين مثل شهد ينفذون التعليمات ويؤذون غيرهم، وهناك بعثة لبطولة عربية عام 2022، شهدت تواجد 23 من 24 لاعبًا من النادي الذي يدربه".

وأتمت: "أتمنى يكون هناك منظومة عادلة تتعامل بشفافية في اختيار من يمثل مصر في المنافسات الخارجية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg