جميع المباريات

إعلان

ناصر ماهر: مسؤول بالأهلي رفض انتقالي لبيراميدز حتى لا ألعب مع عبدالله السعيد بنفس الفريق

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أكد ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، أن أحد المسؤولين في النادي الأهلي، رفض انتقاله لنادي بيراميدز قبل الانضمام لنادي فيوتشر، حتى لا يلعب مع عبد الله السعيد في نفس الفريق.

وقال ناصر ماهر في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر": "عندما كنت سأرحل عن النادي الأهلي لم أكن سأذهب لنادي فيوتشر، كان هناك مفاوضات مع بيراميدز، وقيل لي من أحد المسؤولين في الأهلي أنه لا ينفع أن ألعب أنا وعبدالله السعيد في نفس الفريق حتى لا نقوم بتقوية المنافس للأهلي، وأصبحنا الآن زملاء في نفس الفريق".

وأضاف: "لست حزين من أي شخص في النادي الأهلي، وجماهير الأهلي محترمة وكانوا مؤمنين بقدراتي، ورأيت منهم حب واحترام، وعندما يجتمع عليك 2 من أكبر الجماهير في الوطن العربي وأفريقيا هذا ليس شيء سهل".

وأكمل ناصر ماهر: "عندما عدت للأهلي من سموحة، كنت أفضل صانع ألعاب في مصر بالأرقام، وفوجئت بعدم اهتمام الفريق بي في ذلك الوقت وعدم مشاركتي، ولم أر شيء سيء من إدارة الأهلي، وكان القرار من المدير الفني، وكان من المفترض أن أتعامل بشكل أفضل في الأهلي، وسيد عبد الحفيظ شاهد على الظلم الذي تعرضت له في الفريق وقال لي ذلك، وأنا من اتخذت القرار بالرحيل".

وتابع: "عندما كنت في الأهلي، حسيت في وقت من الأوقات أنه يمكنني اللعب لنادي الزمالك، ووالدي الله يرحمه كان زملكاوي، وإذا كان متواجد كان سيكون سعيداً بانتقالي للزمالك، ووالدي جعلني أكتشف أن كل زملكاوي بيفهم في الكرة أوي وشعرت بهذا الأمر منه".

وأتم لاعب الزمالك الجديد: "لا يوجد أحد من الأهلي بيسأل عليّ، ومن الممكن أن يكون هذا الأمر بسبب بعض الظروف، ولا أخذ هذا الأمر بشكل سيء، وأنا معجب بشيكابالا جداً وكنا على تواصل عبر انستجرام، وأود أن أشكره على كل كلمة تحدث فيها عني لإدارة الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg