جميع المباريات

إعلان

صفقات بالجملة وصديق الأمس منافس اليوم.. ماذا تغير في قائمة الزمالك منذ آخر سوبر محلي؟

الاهلي والزمالك 2021

الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري لموسم 2021 /2022

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقررة في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الزمالك فريق بيراميدز في نصف النهائي على ملعب استاد آل نهيان يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

بينما ستقام المباراة الأخرى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نفس اليوم على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وفي أخر مشاركة للزمالك في بطولة السوبر المحلي، كان قد خسر في نهائي نسخة 2020 /2021 أمام الأهلي، والذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بنتيجة 2-0.

تغييرات في قائمة الزمالك

وتختلف قائمة الزمالك الحالية عن تلك التي شاركت في أخر بطولة سوبر محلي شارك فيها الفارس الأبيض، حيث شهدت تغييرات كبيرة.

وأبرز تغيير في قائمة الزمالك هو رحيل إمام عاشور، الذي انتقل إلى النادي الأهلي، إلى جانب انضمام عبد الله السعيد للزمالك بعد مسيرة طويلة قضاها مع المارد الأحمر.

ويغيب عن صفوف الزمالك في هذه البطولة كل من محمد عبد الغني وزكريا الوردي ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وعبد الله جمعة وسيد عبد الله نيمار ويوسف أوباما وعمرو السيسي ويوسف أسامة نبيه، وذلك بسبب رحيلهم عن النادي.

كما يغيب أحمد فتوح بسبب أزمة تعرض لها مؤخرًا.

في المقابل، تتضمن قائمة الزمالك الجديدة صفقات جديدة مثل جيفرسون كوستا ومحمد حمدي ومحمود بنتايك ونبيل عماد دونجا وزياد كمال ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد وناصر ماهر وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

مواجهة تاريخية

وتعد هذه المباراة بين الزمالك وبيراميدز هي الأولى في إطار منافسات كأس السوبر المصري، حيث يسعى الزمالك لبلوغ النهائي لأول مرة في الشكل الجديد للمسابقة، بينما يأمل بيراميدز في تعويض إخفاقه في الموسم الماضي.

تاريخيًا، لم يهزم بيراميدز الزمالك سوى مرتين، إحداهما عبر ركلات الترجيح، بينما حقق الزمالك 7 انتصارات على السماوي، 6 منها دون الحاجة لركلات الترجيح، وذلك على مستوى جميع البطولات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg