جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل حان وقت إعادة صلاح؟

يترقب أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم عودة اللاعب محمد صلاح إلى المشاركة مع نادي ليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي، من أجل إعادته إلى تشكيل الفانتازي، رغم وصول ثمن بطاقته إلى 13 مليونًا.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الإنجليزي، السبت المقبل 17 فبراير.

صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول

وبعد غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول بسبب انضمامه لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 ثم إصابته، أصبحت عودته أقرب من أي وقت ممكن.

وكان المدير الفني يورجن كلوب أشار إلى أن إصابة صلاح ليست بسيطة كما تبدو، موضحًا أن هذا النوع من الإصابات يستغرق وقتًا، الأمر الذي تسبب بالفعل في غيابه عن مباريات ليفربول ضد تشيلسي وأرسنال وبيرنلي.

وأوضح مصدر في ليفربول ليلا كورة في وقت سابق، إلى أن صلاح يسابق الزمن من أجل اللحاق بموقعة برينتفورد. (طالع التفاصيل من هنا)

وفي تطور جديد، شارك صلاح في تدريبات ليفربول الجماعية، اليوم الثلاثاء، في انتظار حصوله على الضوء الأخضر طبيًا قبل عودته إلى المشاركة في المباريات.

شاهد بالفيديو: صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول

هل حان وقت إعادة صلاح؟

الجولة 25 في بريميرليج تحمل خصوصية شديدة بالنسبة إلى لاعبي الفانتازي، نظرًا لخوض مانشستر سيتي وليفربول وبرينتفورد ولوتون تاون، مباراتين في أسبوع واحد، ما يعرف بـ"الدابل ويك".

ويستهدف لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي، ضم 3 لاعبين (الحد الأقصى المسموح به من كل فريق) من مانشستر سيتي وليفربول، لأن الفريقين يملكان لاعبين قادرين على جمع أكبر عدد ممكن من النقاط.

وبشكل عام، لا يوجد خيار أفضل من صلاح في لعبة فانتازي، في ظل أنه أكثر لاعب جمع نقاطًا هذا الموسم من بين جميع اللاعبين في كل المراكز، بواقع 156 نقطة.

لكن الوقت لا يبدو مناسبًا تمامًا لدفع 13 مليونًا في إعادة محمد صلاح بالنسبة إلى قطاع كبير من لاعبي الفانتازي، لسببين.

السبب الأول أن جاهزية صلاح بدنيًا لم تصل بعد إلى نسبة 100%، ما يعني أنه لن يشارك على الأرجح في الدقائق الـ180 كاملة ضد برينتفورد ولوتون تاون، الأسبوع المقبل.

ويرتكز السبب الثاني على موقف ليفربول من الجولة 26، إذ يغيب رفاق صلاح عنها بسبب انشغالهم بمواجهة تشيلسي في نهائي كأس كاراباو، الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري.

ويبقى تألق صلاح -خاصة في لقاء لوتون تاون بأنفيلد- واردًا، لذا يناسب الأمر اللاعبين الذين تعتمد استراتيجيتهم في لعبة فانتازي على المخاطرة غير المحسوبة، ربما لأنها تجعل المنافسة مع أصدقائهم أكثر تشويقًا ومتعة.

كما يستطيع اللاعبون المستعدون للجوء إلى خيار "فري هيت"، ضم صلاح، على أن يستعيدوا التشكيل الخاص بهم في الجولة التالية، وهي فكرة لا بأس بها أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
فنلندا

فنلندا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

27

محاولات من منتخب إنجلترا لتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg