جميع المباريات

إعلان

عاشور: كولر لا يفرق في المعاملة.. هدفنا جميع البطولات.. و"لسة ما عملتش حاجة للأهلي"

إمام عاشور

إمام عاشور

أعرب إمام عاشور، لاعب الأهلي عن سعادته بتسجيل هدفا في فوز فريقه على اتحاد جدة السعودي، مؤكدًا أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه للأهلي ولجماهيره.

وقال عاشور في تصريحات للصفحة الرسمية للأهلي عبر منصة "إكس":" أشكر الله على هدفي في الاتحاد السعودي، وإحساس رائع المشاركة في كأس العالم للأندية، ومشاركة جميلة وأي لاعب يتمنى المشاركة في هذه البطولة، والتواجد في كأس العالم للأندية إحساس مختلف، وكل شيء مختلف عن اي بطولة اخرى، ان شاء الله لا تكون أخر مرة".

وأضاف:" منذ أول يوم لي داخل الأهلي وأعرف حجم المسؤولية واشكر الجميع على دعمي، ومنذ اليوم الأول لنا في كأس العالم للأندية ونركز ولم يقصر أي فرد ولم يبخل بنقطة عرق حتى اللاعبين الذين لم يشاركوا والجميع يعمل بروح وهدف واحد".

وتابع:" منذ اول أيامي في النادي وجميع اللاعبين في "ضهري" وخاصة كهربا، وفي اي شيء موجودين معي، وليس عيب أن أتعلم من اللاعبين الكبار في الفريق".

وأكد أنه تعرض لإصابة سابقة قبل كأس العالم للأندية، ومع الوقت سيحاول استعادة المستوى الذي كان عليه قبل الإصابة.

وأوضح، أن مواجهة اتحاد جدة كانت صعبة، لأنه فريق كبير وله اسم، والأهلي كان مركز من أول المباراة وعلى أتم الاستعداد والحمد لله استطاع إسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن الفريق يركز حاليا على المباراة المقبلة ويثق في جميع اللاعبين ولا يوجد لاعب يبخل بنقطة عرق .

وأشار إلى أن كولر يحرص دائما على تحفيزه من أول يوم لي في النادي الأهلي وقال له ركز فقط في الملعب، مؤكدًا أن المدرب السويسري لا يفرق في المعاملة مع جميع اللاعبين، ودائم تحفيز الجميع والحديث معهم، وقريب جدا منهم وأيضا اللاعبين قريبين منه.

وواصل:" كولر هو صاحب القرار في مشاركة اللاعبين وعلينا جميعا في الفريق الاستماع لكلامه وبعد ذلك العمل على تطبيق تعليماته، ولا أشعر بالضيق من الجلوس على دكة البدلاء، فالمدرب لو كان قراره أن أكون أساسي فسأكون بالتأكيد جاهز ولو جلست احتاطيا لن اعترض على قراره".

وأكمل:" لا استطيع أن اعطي جمهور الأهلي حقه بعد الدعم الذي وجدته منهم منذ قدومي للفريق ونحن في الأهلي جميعا على قلب رجل واحد".

وأتم تصريحاته:" طموحي مع الأهلي هو الفوز بكل البطولات مع الأهلي، فالأهلي ينافس على كل شيء وان شاء نسعد الجمهو، لا يزال لدي الكثير لأقدمه للأهلي، فأنا أعرف امكانياتي و"لسة ما عملتش حاجة"، وإن شاء الله أقدر اسعد جمهور الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
النرويج

النرويج

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg