جميع المباريات

إعلان

الحلقة الأزمة.. سيد عبد الحفيظ ضيف رامز مجنون رسمي الليلة

سيد عبدالحفيظ

صورة ارشيفية

يحل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، ضيفًا على برنامج "رامز مجنون رسمي" عبر قناة أم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

وعلم يلا كورة، أن الحلقة التي تم تصويرها في مدينة دبي الإماراتية خلال شهر مارس الماضي، تقرر أن تذاع مساء اليوم بعد الانتهاء من إذاعة كافة الحلقات التي شهدت تواجد لاعبي كرة القدم.

وسبق لبرنامج رامز مجنون رسمي أن استضاف محمد الشناوي، علي معلول ومحمود عبد المنعم "كهربا" من الأهلي، وطارق حامد وأشرف بنشرقي من الزمالك.

وكانت أزمة قد نشبت خلال الفترة الماضية بسبب تصوير عبد الحفيظ، حيث أعلنت إدارة النادي نيتها تطبيق اللائحة على كل من يظهر إعلاميًا من اللاعبين أو المسؤولين.

تحديث

أكدت قناة أم بي سي مصر، استضافتها لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر برنامج رامز مجنون رسمي مساء اليوم الثلاثاء، حيث قالت في بيان لها:

في حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم، "رامز مجنون رسمي" يظهر الكابتن سيد عبد الحفيظ كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة "الليلة" من البرنامج الذي تعرضه "MBC مصر" في تمام السادسة والنصف مساءً،

ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل. ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg