جميع المباريات

إعلان

أرقام السوبر المصري.. يحيى عطية الله سلاح الأهلي الجديد وتألق بنتايك ومروان

دونجا ومروان عطية في لقاء الزمالك والأهلي

الأهلي والزمالك

حصد النادي الأهلي لقب بطولةالسوبر المصري، للمرة التاسعة في تاريخه، من بوابة غريمه الزمالك، في مواجهة حسمت بركلات الترجيح، على محمد بن زايد بالإمارات.

ويستعرض معكم يلا كورة أبزر إحصائيات لاعبي الفريقين،في مباراة القمة بنهائي السوبر المصري، وفقًا لشبكة سوفا سكور، عبر التقرير التالي:

أصبح يحيى عطية الله هو سلاح الأهلي الجديد على الصعيد الهجومي داخل الملعب، بفضل أدواره الهجومية المميزة، فهو أكثر لاعب لمسًا للكرة برصيد 93 مرة.

ويعتبر يحيى عطية الله هو أكثر لاعب صناعة لفرص التسجيل للفريق الأحمر، حيث صنع 4 فرص في مباراة القمة، كما يعتبر الأكثر إرسالًا للعرضيات الصحيحة بالتساوي مع زيزو، برصيد عرضيتين لكلا منهما.

وتألق أيضًا مروان عطية لاعب وسط الأهلي، حيث كان نجم القلعة الحمراء هو أعلى اللاعبين على صعيد التمريرات الصحيحة برصيد 63 تمريرة.

وتفوق محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك، على صعيد الالتحامات المشتركة، فهو الأكثر فوزًا بها فيما يتعلق بالصراعات الأرضية برصيد 10 التحامات ناجحة، بالإضافة إلى الكرات الهوائية التي فاز بها بنتايك 4 مرات.

وكان وسام أبو علي أكثر من سدد على المرمى، بعدما أطلق تسديدتين على مرمى الحارس محمد عواد، بينما جاء البولندي كونراد ميشالاك كأكثر لاعب قيامًا بعدد مراوغات صحيحة وصلت إلى 3 في لقاء الأمس.

وقطع أكرم توفيق الكرة عبر الانزلاق في 6 مرات وهو الرقم الأكبر بالمواجهة، بينما قدم محمد عواد حارس الزمالك أداءً مميزًا بتصديه لـ 4 كرات من لاعبي الفريق الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg