جميع المباريات

إعلان

رفضوا عودة التدريبات.. "قلق" اللاعبون عقبة جديدة تهدد عودة بريميرليج

بريميرليج

بريميرليج

قالت تقارير أوروبية، إن لاعبي الدوري الإنجليزي سيخبرون أنديتهم برفض العودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة بسبب مخاوف فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وكانت الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون، قد وافقت أمس الاثنين، على استئناف الأحداث الرياضية خلف الأبواب المغلقة انطلاقًا من أول يونيو المقبل، مع الحفاظ على إجراءات السلامة، واتباع الإرشادات الصحية فيما يتعلق بالوقاية من فيروس كورونا.

وتأتي تلك الخطوة وسط مباحثات رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتأمين الخطوات اللازمة لاستئناف المسابقة، حيث تخطط لعودة المباريات في الثاني عشر من شهر يونيو.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطاينة، إن لاعبي بريميرليج غير موافقين على قرار عودة التدريبات يوم 18 مايو وسيخبرون أنديتهم بالقرار في الاجتماع المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي بينهم سيرجيو أجويرو ومانويل لانزيني وداني روز أعربوا عن خوفهم المتزايد من العودة للتدريبات في الفترة الحالية.

كما أكدت "ديلي ميل" أن هناك شعور متزايد بين اللاعبين بأنهم يستخدمون كوسيلة من قبل الحكومة البريطانية التي تسعى لعودة عجلة الحياة وإعطاء البلاد دفعة مطلوبة.

ومن المقرر أن تعقد رابطة بريميرليج اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس خلال الـ48 ساعة المقبلة لشرح بروتوكولات الصحة والسلامة المفترض العمل بها عند استئناف التدريبات، وستتيح الفرصة للاعبين للتعبير عن مخاوفهم بشأن استئناف التدريبات.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
اشبيلية

اشبيلية

29

جاء هدف برشلونة الثاني بعد هجمة مرتدة وتنتهي بتمريرة عرضية من يامال ويقابلها بيدري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg