جميع المباريات

إعلان

"يا له من شيء مرعب".. تحذير عن هالاند بعد كسر حاجز التهديف

هالاند

هالاند يسجل أحد أهدافه في مرمى وست هام

70 هدفًا خلال 69 مباراة لعبها النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي، يعد رقمًا مذهلًا لم يسبقه إليه أحد، بعد أن تخطت نسبة التسجيل حاجز الهدف في كل مباراة.

هالاند صدم محللي كرة القدم من خلال المستوى الذي يقدمه في مطلع الموسم الجاري 2024-2025، إذ استطاع أن يسجل 3 أهداف (هاتريك) خلال مباراتين على التوالي بعد الظهور بشكل رائع أمام وست هام في الجولة الثالثة من بريميرليج.

تحدث جيمي ريدناب محلل شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن اللاعب النرويجي قائلًا: "يا له من شيء مرعب بالنسبة لكل مدافع في الدوري الإنجليزي، لغة الجسد لها معنى كبير، العام الماضي أحرز عددًا كبيرًا من الأهداف لكن الأمر كان يبدو صعبًا وتسجيل الهدف لم يكن بالعمل الهين".

ويعتقد مدافع مانشستر سيتي السابق ميكا ريتشاردز أن هالاند يحصد ميزة خاصة بعد فترة راحة طويلة هذا الصيف بسبب عدم تأهل النرويج لكأس الأمم الأوروبية 2024، قائلاً: "أعتقد أن فترة الراحة في الصيف كانت مفيدة للغاية له، كانت طاقته ولغة جسده رائعة".

أما مديره الفني بيب جوارديولا، فقال :"لقد لعب بشكل لا يصدق، ليس فقط بالكرة، لكن على المستوى الدفاعي والهجومي، أنا حقًا سعيد به، لقد لعب بشكل أفضل في كل شيء، التفاصيل، إنه يقضي بين 20 دقيقة لنصف ساعة بعد المران في التدريبات".

يبدو أن هالاند، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، في طريقه إلى بلوغ ذروة تألقه، في ظل الحالة البدنية التي يتمتع بها، بجانب سهولة الوصول إلى المرمى.

وقال ريدناب: "كيف سنوقف هذا الرجل؟ لا أعلم، وسوف يفكر المدافعون في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس هذا السؤال"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg