جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بسبب كورونا

مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28.

هذا القرار جاء كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في ظل إصابة مالك نادي أولمبياكوس اليوناني ونوتنجهام فورست إيفانجيلوس ماريناكيس بالفيروس.

وأعلن نادي مانشستر سيتي في بيان نشر عبر الموقع الرسمي :"تأجلت مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي كإجراء وقائي وفقًا لنصائح طبية".

وتابع :"هذا القرار بسبب تعامل رئيس نادي أولمبياكوس مع عدد من العاملين داخل آرسنال".

وأكمل :"النصائح الطبية التي حصلنا عليها حول الاحتمال التعرض لهذا الفيروس قليل للغاية".

وأنهى :"اللاعبون سيظلون في منازلهم لمدة أسبوعين حيث كان أربعة أشخاص من العاملين في آرسنال يجلسون بالقرب من رئيس نادي أولمبياكوس حيث سيظلون أيضًا في المنزل لمدة أسبوعين".

مانشستر سيتي - حامل لقب الدوري الإنجليزي في آخر موسمين- يحتل الترتيب الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 بفارق 25 نقطة عن ليفربول متصدر الترتيب.

ويحتاج ليفربول الفوز في مباراتين من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي حيث سيواجه "الريدز" منافسه إيفرتون مساء الإثنين المقبل في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي ثم مواجهة كريستال بالاس في 21 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة في إنجلترا أعلنت يوم الإثنين الماضي أنها لا ترى أي مبرر لتأجيل أو إلغاء الأحداث الرياضية في هذه الفترة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
جورجيا

جورجيا

1 0
البرتغال

البرتغال

22

جواو بالينيا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس جيورجي مامارداشفيلي

Advertisement
مباشر
التشيك

التشيك

0 0
تركيا

تركيا

27

عرضية من الجانب الأيسر لتركيا داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع التشيك وخرجت ركنية لصالح تركيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن