جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صدمة النني.. تعقد صفقة البرسا.. والبايرن يثق في ضم سانى

النني

محمد النني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
أرسنال يغازل بيبيه

غازل أوناي إيميري المدير الفني لنادي أرسنال، نيكولاس بيبيه لاعب ليل الفرنسي، مؤكدًا على رغبة فريقه في التعاقد مع اللاعب الإيفواري في أسرع وقت ممكن.

وقال المدير الفني لأرسنال: "بيبيه لاعب رائع للغاية، نعمل بقوة من أجل الوصول إلى أفضل فريق لنا، ونحاول أن نضمه مقابل 72 مليون جنيه إسترليني".

صدمة النني

صدمة كبيرة تعرض لها محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال، بعدما عُثر على شخص قتيل في المنزل الخاص به في مصر خلال الأيام الماضية.

الشخص عُثر عليه يوم الجمعة الماضي، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة للاعب المصري، حيث تتولى الجهات المسؤولة التحقيق في الواقعة حاليًا.

ذا صن
لا مفر من رحيل بوجبا

لن يجد نادي مانشستر يونايتد مفرًا من الرحيل المحتوم للاعبه، بول بوجبا، الذي يبدو أنه غير سعيدًا في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

بوجبا يريد الحصول على جائزة الكرة الذهبية خلال الفترة المقبلة، وهو ما لن يجده مع مانشستر يونايتد، لذلك فيريد الرحيل عن ناديه الحالي في أسرع وقت ممكن.

بايرن لن ييأس

أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أن فريقه لن ييأس من المفاوضات مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع ليوري ساني جناح الفريق الإنجليزي.

وقال المدير الفني للفريق الألماني: "أنا واثق من إتمام الصفقة، أعتقد أننا قادرون على حسمها، سنقوم بكل ما في وسعنا من أجل إتمامها، نريد تكوين فريق الأحلام".

الصحافة الإسبانية
ماركا
أتليتكو متشائم بشأن رودريجيز

تسلل التشاؤم إلى أتليتكو مدريد بشان إمكانية التعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد في الفترة الأخيرة بسبب الصعوبات التي وضعها النادي الملكي أمام جاره في العاصمة الإسبانية.

ويرغب اللاعب الكولومبي في العودة إلى العاصمة الإسبانية من خلال أتليتكو مدريد، غير أن إدارة الفريق ترفض مفاوضة أتليتكو وتفضل رحيل اللاعب إلى فريق لا يجمعهم به منافسة مباشرة خاصة في ظل وجود اهتمام كبير من جانب نابولي الإيطالي.

سبورت
تعقد صفقة انتقال فيربو للبرسا

دخلت صفقة انتقال جونيور فيربو إلى برشلونة مرحلة معقدة بعدما طالب ريال بيتيس بمقابل مادي كبير من أجل الاستغناء عن المدافع الأيسر الشاب.

ويعتبر برشلونة أن التعاقد مع فيربو ميزة كبيرة بالنسبة للفريق في المستقبل لكنه يرفض المبالغة في دفع القيمة المالية للصفقة خاصة بعدما أنفق النادي الكثير من المال بضم جريزمان، ويرغب برشلونة في دفع 20 مليون يورو، ويطلب ريال بيتيس 30 مليون.

سيتي طلب سيميدو

طلب نادي مانشستر سيتي التعاقد مع المدافع نيلسون سيميدو لاعب برشلونة ومنتخب البرتغال، بعدما وذلك من أجل دعم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الجاري، غير أن الإدارة الكتالونية رفضت الصفقة.

وأبلغ خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب إدارة برشلونة باهتمام مانشستر سيتي بسيميدو بعدما فشلت مفاوضات البطل الانجليزي مع جواو كانسيلو، غير أن برشلونة يرفض فكرة رحيل اللاعب ويجعل دفع الشرط الجزائي الحل الوحيد أمام أي نادي مهتم بخدماته.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
برازيلي على أعتاب ميلان

بات ليو دوارتي مدافع فريق فلامنجو البرازيلي قريبا من الانتقال لقلعة ميلان، في ظل اهتمام النادي الإيطالي بضمه خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أنه حتى الآن لم يتواجد دوارتي لم يظهر في استعدادات فريقه للموسم الجديد، الأمر الذي يرجع قرب انتقاله لميلان الإيطالي بعقد يمتد لـ 5 مواسمك مقبلة مقابل 10 ملايين يورو.

توتو سبورت
صفقة يوفنتوس الجديدة تنتظر المشاركة

ينتظر اللاعب الويلزي آرون رامزي، المنضم حديثا لفريق يوفنتوس الإيطالي، الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة مع السيدة العجوز استعدادا للموسم المقبل، بعدما كان قد انضم خلال الانتقالات الصيفية الحالية قادما من آرسنال.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب اصبح جاهزا للمشاركة مع يوفنتوس عقب عودة الفريق من جولته الآسيوية، بعدما تعافى اللاعب الويلزي من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

الصحافة الألمانية
بيلد
كوفاتش يعلق على صفقة ساني

علّق نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ على موقفه من تعاقد ناديه مع ليوري ساني لاعب مانشستر سيتي.

كوفاتش قال في تصريحات نقلتها الصحيفة :"واثق من أننا سنحسم صفقة ساني".

ثورجان يغيب عن دورتموند

غاب ثورجان هازارد لاعب فريق بورسيا دورتموند عن تدريبات فريقه بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته في مباراة أودينيزي الودية.

ووفقًا للصحيفة فأن ثورجان شارك في تدريبات منفردة تجنبًا لتفاقم إصابته الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
عطال مرشح لباريس

دخل الدولي الجزائري يوسف عطال لاعب فريق نيس الفرنسي ضمن ترشحيات للانتقال لنادي باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بالتعاقد مع عطال.

ليكيب
مدافع باريس سان جيرمان يقترب من الرحيل

اقترب ستانلي إنسوكي مدافع وظهير أيسر باريس سان جيرمان من الرحيل عن النادي الباريسي والانتقال لصفوف نيوكاسل.

وأفادت الصحيفة أن ظهير باريس سان جيرمان قد يرحل لصفوف نيوكاسل مقابل 11 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

90

هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب مانشستر سيتي روبين دياز