جميع المباريات

إعلان

بهدف ليفاندوفسكي.. برشلونة يواصل صحوته بالدوري الإسباني (فيديو)

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

حسم نادي برشلونة مباراته أمام خيتافي بالفوز (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتفوق برشلونة على حساب خيتافي بفضل لاعبه روبرت ليفاندوفسكي، في المباراة التي جرت لحساب الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، واستضاف اللقاء ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

ووجه لاعبو برشلونة رسالة دعم كبيرة إلى زميلهم، مارك أندريه تير شتيجن، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق الماضية أمام فياريال والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة (5-1).

وارتدى لاعبو برشلونة قمصان قبل مواجهة خيتافي اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني، وهي تحمل عبارة "كن قويًا يا كابتن" باللغة الألمانية، في إشارة إلى دعم تير شتيجن قائد الفريق.

نجح روبرت ليفاندوفسكي في افتتاح التسجيل لبرشلونة بالدقيقة 19 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها المهاجم البولندي بتسديد داخل الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

كثف برشلونة من محاولاته لتعزيز النتيجة حيث استقبل رافينيا كرة طولية بتسديدة يسارية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب بالدقيقة 30.

واصل الفريق الكتالوني محاولاته حيث سدد لامين يامال كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة بالدقيقة 59.

زادت رغبة برشلونة في تسديد الهدف الثاني من أجل تأمين النتيجة، وأطلق لامين يامال تسديدة قوية في الدقيقة 70 بعد تنفيذ ضربة حرة ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وأرسل كوندي عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل المنطقة حولها رافينيا برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب بحلول الدقيقة 82.

وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة (1-0)، بهدف سجله ليفاندوفسكي، ليواصل الفريق الكتالوني صحوته وتصدره لجدول الترتيب.

ووصل برشلونة إلى 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط بالمركز الـ19 وقبل الأخير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات