جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. تحديات الزمالك.. صلاح الهداف.. وشكل النجم المحتمل

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة، وأبرزها كان يتعلق بمواجهة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية، إضافة إلى اعتلاء محمد صلاح جدول هدافي الدوري الانجليزي.

4 تحديات للزمالك أمام النجم

يخوض الزمالك مساء الأحد المقبل مباراة الذهاب بدور نصف النهائي بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية من خلال مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية. (طالع التقرير)

عودة سليمان

أعلن الأهلي جاهزية وليد سليمان لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق بداية من مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري المصري. (طالع التفاصيل)

مستقبل حراس الأهلي

تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي عن المستوي الذي قدمه حارس المرمي علي لطفي في المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بالنادي المصري البورسعيدي والتي انتهت لصالحهم بهدفين نظيفين. (طالع التفاصيل)

النجم يفقد مهاجمه

قال طارق مجريسي، المتحدث الإعلامي باسم فريق النجم الساحلي، إنه فريقه سيخسر جهود مهاجمه الجزائري كريم عريبي في مواجهتي الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية. (طالع التفاصيل)

ميدو: صلاح ضحية نجاحه

أكد المصري أحمد حسام ميدو، مهاجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، أن مواطنه الدولي محمد صلاح نجم ليفربول تعرض للظلم بخروجه من تشكيل العام في بريميرليج هذا الموسم، مؤكدًا أنه أصبح ضحية ما حققه خلال الموسم الماضي. (طالع التفاصيل)

3 تغييرات محتملة للنجم

كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادي النجم الساحلي بقيادة مدربه الفرنسي روجي لومار يسعى لاستغلال تعثر الزمالك على المستوى المحلي بعد الخسارة في مباراتين خلال آخر ثلاث مباريات. (طالع التفاصيل)

أنفيلد يغني لصلاح

هتف ملعب أنفيلد باسم محمد صلاح بعدما نجح المصري في تسجيل هدفين وصنع ثالثاً في فوز ليفربول (5-0) على هيدرسفيلد في الجولة 36 في البريميرليج. (طالع التفاصيل)

صلاح يتفوق على الخطيب

اكتسح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية لأفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، والذي تنافس فيه مع محمود الخطيب نجم الأهلي السابق ورئيسه الحالي وحسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومدرب سموحة الحالي. (طالع التفاصيل)

صلاح الهداف

استطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يسجل هدفين أمام هدرسفيلد في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

كلوب يمتدح صلاح

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي، بأن محمد صلاح "لاعب لا يُصدق" واعتبر أن الفريق وصل إلى ما وصل إليه بفضل المجهود الذي يقدمه لاعبه المصري. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

خماسية التعاون في الهلال

ملخص تألق محمد صلاح امام هدرسفيلد

خماسية ليفربول في هدرسفيلد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg