جميع المباريات

إعلان

الشجاعية الفلسطيني: لم نتلق أي عرض من الأهلي للتعاقد مع سلمي

سلمي

سلمي

أكد نايف الحطاب، عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، أن الإدارة لم تتلق أي عروض من الأهلي حتى الآن لضم محمود سلمي، رغم أن اللاعب أعلن انضمامه للقلعة الحمراء.

وقبل ساعات، أعلن اللاعب الفلسطيني محمود سلمي صانع ألعاب نادي الشجاعية، توقيعه للنادي الأهلي، "على بياض".

وأوضح اللاعب في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أنه وقع للأهلي، وأنه من المقرر أن تُستكمل باقي إجراءات انتقاله يوم الخميس المقبل، مؤكدًا أنه لم يتم الاتفاق على عدد سنوات العقد.

وسيتم قيد اللاعب ضمن صفوف فريق الشباب مواليد 1997، علما بأنه يجيد اللعب بقدمه اليسري في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن.

وأشار الحطاب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد، إلى أن إدارة نادي الشجاعية سمعت عن تعاقد الأهلي مع سلمي عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

وتابع:"عقد سلمي مع الشجاعية مستمر لموسم مقبل، والإدارة ترغب في استمراره لموسم آخر، حيث أنه مسجل مع النادي بعقد احترافي، لكن الشرط الجزائي بسيط".

وأكمل: "حاولنا التواصل مع علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلي، للتعرف على صحة تعاقد القلعة الحمراء مع سلمي لكننا لم نحصل على رد".

واختتم عضو مجلس إدارة الشجاعية تصريحاته: "لا نهتم بالأمور المادية وشرف لأي لاعب فلسطينى أن يتواجد مع الأهلي ويلعب في الدوري المصري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg