جميع المباريات

إعلان

أزارو يبدأ برنامجه العلاجي.. ورباعي الأهلي يواصلون التأهيل

ازارو

وليد أزارو

بدأ المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي، برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى أزارو جلسة في "الجيم" على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح الجمعة؛ استعدادا لمواجهة سموحة يوم الأحد المقبل.

وكان أزارو اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة، ليحصل على راحة من مران الخميس، خاصة أنه سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف.

وفي سياق متصل خاض الرباعي شريف إكرامي وسعد سمير وباسم علي وصلاح محسن، تدريبات تأهيليه تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وأدى الرباعي تدريبات بدنية منفردة على هامش المران.

ويعاني سمير من إجهاد في العضلة الخلفية، فيما اشتكى باسم علي من آلام في العضلة الأمامية، وخضع إكرامي لبرنامج علاجي بسبب آلام الحوض، ويعاني صلاح محسن من إجهاد عام.

وشارك عمرو السولية، في التدريبات الجماعية، حيث أدى التدريبات البدنية وشارك في جزء كبير من التقسيمة قبل خروجه وقيامه بالجري المنفرد؛ لتخفيف الحمل البدني خاصة أنه يغيب عن المشاركة في مباراة سموحة للإيقاف.

وفي سياق متصل، يعود رامي ربيعة، لاعب الفريق إلى القاهرة في غضون 48 ساعة، بعد إنهاء برنامجه العلاجي الذي خضع له في ألمانيا.

ويحدد الجهاز الطبي بالأهلي فترة البرنامج التأهيلي لربيعة وموعد عودته للتدريبات الجماعية، بعد الاطلاع على التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

وكان ربيعة خضع لبرنامج علاجي مكثف في ألمانيا تحت إشراف الخبير الألماني ماير، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، وأدى اللاعب هناك برنامجا علاجيا وتأهيليا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات