جميع المباريات

إعلان

عادل عبدالمنعم "باكيا": الرحيل عن الأهلي بعد 20 سنة صعب.. و"زعلان" من البدري

احمد عادل عبدالمنعم

عادل عبدالمنعم

أكد أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى مصر المقاصة أن الرحيل عن النادي الأهلي قرار تأخر، مشيرا الى صعوبة الأمر بعدما قضى 20 عاما بين جدران القلعة الحمراء.

وكان عادل عبدالمنعم قد انتقل لصفوف مصر المقاصة لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل 700 الف جنيه للنادي الأهلي.

وأشار عبدالمنعم في تصريحات لبرنامج "الحريف" "تلقيت عرضا من نادي الباطن السعودي لكن الأمور لم تتم، ووجدت تقديرا جيدا من جانب مصر المقاصة وشعرت بالراحة معهم".

وأضاف "قرار رحيلي عن الأهلي تأخر كثيرا، لم أكن ارغب في اتخاذه بكل تأكيد، لكن الظروف اضطرتني لذلك، ارغب في المشاركة وأن يكون لي تواجد".

وواصل "باكيا" "تواجدت في الأهلي لمدة 20 عام، من الصعب أن اتركه، مرتبط بالأهلي بشكل كبير، والدي كان يرغب في وجودي به، كنت اتمنى الاعتزال بداخله، والقرار صعب".

واستمر "رئيس المقاصة لمس حزني اثناء المفاوضات وقدر هذا، اخشى أن اذهب بسيارتي للنادي الأهلي بدلا من المقاصة، لكن الحمد لله رحلت بعد ان قمت باستئذان الجميع".

وشدد "حزين من البدري، علاقتي به جيدة للغاية وابلغته بأنني حزين، كنت انتظر منه مساعدتي بشكل أكبر واعطائي الفرصة، تعرضت للظلم فبي بعض الوقت، كنت اتمنى أن احصل على مكانة أفضل في النادي".

واستكمل "البدري قال لي أنه سيتم قيدي افريقيا وسيتم تجديد عقدي بشكل لائق لكن كنت ارغب في المشاركة، هذا هو الوقت المناسب للرحيل".

واختتم تصريحاته قائلا "لا يمكن ان اشترط اللعب اساسيا في اي نادي اتواجد به، الأمر هو منافسة وفي النهاية من يخدم النادي سوف يلعب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg