جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك: إيهاب جلال طلب ضم مهاجم المقاصة ورفض رحيل إبراهيم

نانا بوكو

نانا بوكو

قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، طلب ضم الغاني نانا بوكو مهاجم مصر المقاصة، ورفض في الوقت ذاته رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق.

وتولى إيهاب جلال مهمة المدير الفني للزمالك، السبت، بعد فسخ تعاقده من نادي انبي.

وأشار المصدر لمراسل يلا كورة أن نادي الزمالك ينوي فتح باب المفاوضات مع إدارة نادي المقاصة لضم بوكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق.

وأضاف "نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بدأ مفاوضات انتقال نانا بوكو إلى الزمالك، خاصة أن اللاعب كان مرشحا بقوة للانضمام إلى انبي عندما كان إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق البترولي".

جدير بالذكر  أن الزمالك يبحث عن تدعيم هجومه بمهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أكد أن إيهاب جلال مسؤول عن الفريق والصفقات.

وفي سياق متصل، أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن إيهاب جلال رفض  فكرة رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، ويتمسك باستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

‎واستقر المدير الفني على مطالبة إدارة الزمالك بالعفو عن محمد إبراهيم بعد إحالته للتحقيق وتغريمه 100 ألف جنيه.

‎وأكد المصدر أن إيهاب جلال يرغب في فرض حالة من الاستقرار على الفريق قبل مواجهة الأهلي فى السابعة مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

‎وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أعلن يوم الجمعة عن إحالة محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق إلى التحقيق، وتغريمه 100 ألف جنيه، لما بدر منه بالتجاوز في حق نبيل محمود المدير الفني المؤقت للزمالك، في إطار تطبيق سياسة الانضباط والالتزام داخل الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg