جميع المباريات

إعلان

دجلة يضم المصنف الخامس عالميا في الإسكواش.. وصفوت يحصد المركز الثالث في التنس

علي فرج

علي فرج في مواجهة الشوربجي

نجح وادي دجلة في ضم "علي فرج" المصنف الخامس على العالم في الإسكواش في صفقة جديدة للنادي.

وكان على فرج عضوًا أساسيًا في فريق جامعة هارفارد طوال فترة دراسته وإقامته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث قاد فريق الجامعة الأول للحصول على لقبه الأول طوال مشواره على مدار 17 عامًا عام 2014. و أُختير فرج كلاعب الشهر ل PSA في إبريل 2015 كما اكتسح مواطنه محمد الشوربجي المصنف رقم 1 عالميًا في نصف نهائيات ويندي سيتي المفتوحة عام 2016.

وفي بطولة المستقبل للتنس للرجال بكازاخستان، حقق محمد صفوت لاعب نادي وادى دجلة في انتزاع المركز الثالث (فئة الـ 25,000 دولار) فردي في بطولة المستقبل للرجال بكازاخستان، بالفوز على اللاعب الأوكراني فلاديسلاف مانافوف.

وحقق صفوت انتصارًا على مستوى البطولة زوجي بحصوله على المركز الثالث مع السويسري مارجارولي.

كما حقق لاعب وادى دجلة "كريم إبراهيم" في حصد المركز الرابع في البطولة الإفريقية التي أقيمت في الفترة من 25-30 سبتمبر بملاعب السليمانية في مصر والتي قدم فيها اللاعب آداء متميز حاز على إعجاب الجميع. 

وتأهل اللاعبان زينة شعبان وكريم إبراهيم لنهائيات البطولة الإفريقية.

وفي الإسكواش، نجح لاعبو دجلة في حصد ثمانية ألقاب محلية تضاف لمسيرة النادي في بطولة طنطا المفتوحة، حيث فازت اللاعبة نور خالد أبو المكارم في حصد المركز الأول للبطولة تحت 15 سنة.

كما سيطرت لاعبات دجلة على الفئة العمرية تحت 19 سنة، حيث حصلت اللاعبة جنى شيحة على المركز الأول في حين أن اللاعبة هنا معتز قد حصلت على المركز الثاني وجاءت اللاعبة إنجي حمودة في المركز الثالث، كما حصل اللاعب عمر ماهر الترك على المركز الثاني للبطولة تحت 17 سنة وحصل اللاعب مصطفى منتصر على المركز الثاني تحت 19 سنة في حين تمكن اللاعب أحمد المشد من حصد المركز الثالث لنفس الفئة العمرية. توج اللاعب محمد الشرقاوي بالمركز الثالث للبطولة في فئة الرواد فوق 35 سنة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
النرويج

النرويج

2

بينما يحتل منتخب النمسا المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg