جميع المباريات

إعلان

البدري: زيدان مدرب جيد لكن ما الطفرة التي حدثت في الريال؟.. ونملك شخصية "الملكي"

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن فريقه واجه صعوبات عديدة في بداية فترة تولية مهمة القيادة الفنية، حيث عمل قبل انطلاق الموسم بقترة قصيرة، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك نفس شخصية ريال مدريد.

وقال البدري في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة "تعاملت في بداية فترتي الحالية مع بعض اللاعبين لأول مرة، وكان القوام الأساسي للفريق منقوصا بسبب إصابات وإجهاد بعض اللاعبين".

وواصل "الصعوبات كانت كبيرة، ولم يشعر بها أحد، ولم يكن من الممكن شرحها، ولكن تجاوزنا كافة الصعوبات، وبات للأهلي شكل واضح وثابت في بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز".

وأشار إلى أن النتيجة أهم من الأداء بشكل عام، مضيفا "التغيير في العناصر الفنية يؤثر بشكل كبير على أداء أي فريق، وعلى سبيل المثال، هناك في ريال مدريد، العناصر التي أضيفت إلى الفريق الملكي، هي التي ساهمت في تطوير أداء الريال".

وأوضح "زيدان مدرب جيد، لكن ما الطفرة التي حدثت في الريال، الطفرة جاءت بسبب العناصر التي أضيفت لقائمة الفريق، فوفرة العناصر تعطي قيمة للفريق، وكرة القدم ليست مدرب فقط".

وختم " الأهلي بات مثل ريال مدريد، لم يعد فريق النجم الأوحد، (حيث يحقق الريال نتائج كبيرة في ظل غياب رونالدو أحيانا) فهناك ثبات في الفكر والآداء، وهذا ميزة الفرق الكبرى، والأهلي يمتلك شخصية الفريق، التي يمتلكها ريال مدريد وبرشلونة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg