جميع المباريات

إعلان

"نرفض أي خروج على القانون".. الزمالك يعلن رسميًا فتح تحقيق في أحداث مباراة بيراميدز

شلبي دونجا

الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، عن فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي طالت مباراة الفريق الأبيض ضد بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وكان الزمالك قد انتصر على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة المحلية، وشهدت المباراة مشادة ثلاثي الزمالك "نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد (مدير الكرة)"، مع أحد رجال أمن استاد آل نهيان، مما ترتب عليه حجزهم جميعا في قسم الشرطة وتم تحويلهم للمحاكمة. (للتعرف على التفاصيل اضغط هنا)

وجاء في بيان نادي الزمالك الذي أصدره مساء اليوم الثلاثاء، أنه يقدر دولة الإمارات وكافة الجهات القائمة على تنظيم كأس السوبر، رافضًا أي تجاوز أو خروج على القانون.

وقرر الزمالك فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي اُرتكبت في مباراة بيراميدز، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ الزمالك.

وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة.

ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg