جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نتمنى تطبيق "روح القانون" على المحتجزين.. ولن ننسحب من نهائي السوبر

بيراميدز والزمالك

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز

نفى حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، التعرض لأي إساءة خلال تواجد البعثة في أبوظبي لخوض مباريات السوبر المصري.

وانتصر الزمالك على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الأهلي في المباراة النهائية بعدما انتصر على سيراميكا بنتيجة 2-1.

وبعد مباراة بيراميدز اشتبك ثلاثي نادي الزمالك نبيل عماد "دونجا"، مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد مع أحد رجال أمن استاد آل نهيان الذي استضاف المباراة، ليتم احتجازهم للعرض على المحكمة.

وقال حسام المندوه في تصريحات لقناة صدى البلد: "المعاملة التي وجدناها في الإمارات طيبة جدا، هي كرة قدم في النهاية ومهما حدث من مشاكل أو (شدة ملعب) أو عصبية زيادة، لكن دائما وأبدا نؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات".

وأضاف: "لا نتحدث في القانون على الإطلاق بل وجب علينا احترام وتقدير القانون وتقدير رجال الشرطة، لكن ما نطلبه حاليا هو روح القانون، لأن الموجودين والمحتجزين هم لاعبين كرة قدم ولاعبي منتخب مصر، ولم نقصد الإساءة على الإطلاق والأمر كان (شدة ملعب)".

وواصل حسام المندوه: "أرى أن الموقف فيه ملابسات عديدة عبارة عن لحظة عصبية وانفعال، وأتمنى أن يتم تطبيق روح القانون على أبنائنا، لأن لا يوجد قصد على الإطلاق أو شيء من أي قبيل آخر دون تقدير كل من يمثل القانون في الإمارات".

وأوضح رئيس بعثة الزمالك في الإمارات: "من يقول أننا تعرضنا لإساءة معاملة بالتأكيد لم يحضر معنا إلى الإمارات، منذ وصولنا ونجد ترحاب شديد ونجد كل التقدير والاحترام، ومن يتحدث عن إساءة المعاملة يريد إفساد علاقة لم يستطع إفسادها، عندما نزور الإمارات (ندخل معززين مكرمين ونخرج معززين مكرمين)".

وتابع المندوه: "في الزمالك حريصين على إظهار الروح الرياضية، وقفنا مع الأخ أبو سلطان صاحب الشكوى، وقال لي إنه تسامح فيما يخص الأزمة، ولم تكن ملابسه تشبه رجال الأمن، وحتى لو لم يكن من الأمن لا يجوز الاعتداء على أحد وهذا لا نقبله، اعتذرنا له جميعا أنا وحسين لبيب وأحمد سليمان".

وعن رغبة نادي الزمالك في الانسحاب من مباراة الأهلي.. قال: "لم نصدر أي بيان يؤكد انسحابنا من نهائي السوبر، كنا مشغولين فقط بسبب الأزمة، ربما نطلب تأجيل المباراة أو ندرس الأمر بشكل عام، لكن إن شاء الله المباراة ستقام ونسعد جماهير الزمالك".

وأنهى: "جلسة محاكمة المحتجزين ستكون في الثامنة أو التاسعة صباح الغد الأربعاء، وتواجد اليوم حوالي 10 محامين حضروا الجلسة ولكن سيتم الاختيار من بينهم لحضور جلسة الغد في المحكمة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

94

عرضية لشاختار عن طريق كريسكيف وارتقاء وابعاد من ديفيد رايا

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

4 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

90

حكم المباراة احتسب 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg