جميع المباريات

إعلان

مجلس الأهلي يتحدي اللجنة الأولمبية ويؤكد: موقفنا سليم

مجلس الأهلي

محمود طاهر يقود مجلس الأهلي

جدد مجلس إدارة النادي الأهلى تمسكه بموقفه فى اجراء الجمعية العمومية للنادي الأحمر على يومين وفى مقرين رغم تحذيرات اللجنة الأولمبية والجهة الإدارية.

وقال محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي  إنه لا يمكن لأحد أن يصادر على صوت الجمعية العمومية للنادي الأهلي خاصة إن هناك إشراف قضائي كامل على عملية التصويت.

وأشار عضو مجلس الإدارة الى إن موقف النادي سليم وقانوني بنسبة مليون في المائة ، وأنه لا يمكن أن يقبل أعضاء النادي بلائحة لا يضعها النادي ولا يقرها أعضاءه.

من جانبه شدد مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي قانوني، وأن مجلس الإدارة تأكد من كبار رجال القانون من صحة انعقادها قبل الدعوة لها.

وأشار عضو مجلس الإدارة إلى أن لائحة النظام الأساسي للنادي تم وضعها بشكل مثالي، وأنها تليق بأعضاء النادي وجماهيره، وتتناسب مع مكانة النادي وحجم جمعيته العمومية الكبيرة.

ونشب صراع بين الأهلى والجهة الإدارة واللجنة الأولمبية بخصوص نسبة الحضور ومكان التصويت واصر الأحمر على اقامتها على يومين بمقرين عكس اللائحة ليؤكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على أنه في حال إصرار مجلس إدارة النادي الأحمر على اقامة جمعيته العمومية على يومين فإنها ستعتبر لاغية وفقاً للقانون وأن اللائحة الاسترشادية ستطبق مباشرة على الأهلي .

وقال حطب من خلال يلا كورة تعليقا على الأزمة " القانون فوق الجميع ، نحن فى دولة مؤسسات ، وشعار الدولة أن القانون يطبق على الكل ولا يستطيع الأهلى أو الزمالك أو غيرهما كسر هيبة الدولة وشعارها ".

وحول لجوء مجلس الأهلى المحتمل للقضاء فى هذا النزاع رد حطب " عليهم اللجوء للجنة تسوية المنازعات التى ستظهر للنور الأسبوع القادم بعد تشكيلها وسنلتزم بقرارتها فى حالة اللجوء اليها ".

وأنهي " نحكم بالقانون وليس وفقاً لأهواء شخصية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات