جميع المباريات

إعلان

كلوب يستبعد كوتينيو من قائمة ليفربول لمواجهة هوفينهايم بدوري الأبطال

كوتينيو

كوتينيو

استبعد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صانع العاب الفريق البرازيلي فيليبي كوتينيو من القائمة التي ستواجه هوفينهايم الألماني في ذهاب الدور التمهيدي الفاصل لدوري ابطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا على هوفينهايم مساء الثلاثاء في ذهاب الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات، فيما سيكون لقاء الإياب في ملعب انفيلد بمدينة ليفربول يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس.

وقالت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية ان اللاعب الإنجليزي لم يكن ضمن قائمة اللاعبين المسافرة لألمانيا، الامر الذي يعزز الشكوك حول اقترابه من الرحيل لبرشلونة الاسباني.

وغاب كوتينيو أيضا عن لقاء ليفربول الافتتاحي في الدوري الإنجليزي امام واتفورد بداعي الإصابة، علما بأن اللقاء انتهى بالتعادل 3-3.

ويعتبر كوتينيو اللاعب رقم 1 في قائمة بدلاء مواطنه نيمار والذي رحل عن الفريق الكتالوني لصالح باريس سان جيرمان بعدما قام الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولا يعد استبعاد كوتينيو من مباراة هوفينهايهم كخوف من عدم مشاركته مستقبلا مع برشلونة في البطولة، حيث تنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إمكانية مشاركة لاعب مع فريقين مختلفين في البطولة بشرط ان تكون مشاركته الاولي خلال الأدوار التمهيدية فقط، لكن ما اذا تأهل فريقه لدور المجموعات وشارك هو معه، فلا يحق له المشاركة مع نادي اخر.

ويبدأ برشلونة دوري الابطال من دور المجموعات على إثر كونه وصيف الدوري الاسباني الموسم الماضي، فيما يبدأ ليفربول مشاركته من الدور التمهيدي الفاصل كونه انهي الموسم المنصرم محتلا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر ان برشلونة والذي لقى هزيمة مهينة علي ارضه 1-3 من غريمه التقليدي ريال مدريد بذهاب لقاء السوبر الاسباني يسعى بكل قوة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية علما بأنه اعلن رسميا الاثنين تعاقده مع لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو القادم من جوانزو ايفرجراند الصيني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg