جميع المباريات

إعلان

زيدان: من الخطأ اعتبار الأمور أسهل بعد رحيل نيمار

زيدان

زيدان

أقر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عشية مواجهة برشلونة الأحد على ملعب كامب نو في ذهاب كأس السوبر الإسباني بأنه "لا يوجد الكثير من اللاعبين مثل نيمار "لكنه أكد أنه من الخطأ التفكير في أن رحيل المهاجم البرازيلي عن صفوف النادي الكتالوني قد يؤثر على قوة الغريم التقليدي للملكي.

وردا على سؤاله عما إذا كان يعتقد أن رحيل نجم السيليساو عن صفوف البرسا للانتقال إلى باريس سان جيرمان قد يضعف من قوام البلاوجرانا، قال زيدان "على الإطلاق، بالعكس".

وتابع "لقد شهدوا تغييرا لكن في النهاية برشلونة هو برشلونة. نعلم كيف يلعبون وطريقة لعبهم لن تتغير. بإمكانك تغيير لاعب ما ونيمار ليس عاديا فلا يمكنك أن تجد مثله لكن هناك آخر قد يؤدي محله بشكل جيد. إذا فكرنا أن الأمور ستكون أكثر سهولة عقب رحيله سنكون مخطئين".

وأضاف المدرب الفرنسي "الشخص الذي سيلعب غدا سيقوم بعمله بشكل جيد، ليس كنيمار فهو لاعب جيد جدا لكنه سيقوم بعمل جيد".

وأقر زيدان بأنه كان يفضل أن يكون كأس السوبر الإسباني عبارة عن "مباراة واحدة" وأكد أن نجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة جيدة تسمح له باللعب أساسيا غدا.

وأوضح "نحن جميعا في حالة جيدة على المستوى البدني والذهني. الجميع يريد اللعب وهذا أمرا جيد لكن سيتعين علي الاختيار. كريستيانو جاهز وفي حالة جيدة".

وتابع "لقد كان في عطلة وعاد إلينا منذ خمسة أو ستة أيام لكنه تدرب كثيرا أثناء عطلته. إنه جاهز للعب".

وأبرز المدير الفني للملكي أن الكأس هذا العام يكتسب أهمية خاصة كونه أمام برشلونة، مؤكدا "إنه كأس السوبر الإسباني وله قيمة خاصة لأنه لقب. لكن أمام برشلونة سيكون له مذاق خاص فهو نهائي أمام أفضل خصم لذلك سيكون لقاء هاما". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بورنموث

بورنموث

0 0
أرسنال

أرسنال

3

نقلات وتمريرات بين لاعبي أرسنال وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg