جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: اتحاد الكرة تعاقد مع شركة مراهنات إيطالية

مرتضى منصور هاني ابو ريدة

مرتضى منصور مع هاني أبو ريدة في صورة أرشيفية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد مع شركة إيطالية للمراهنات، مشيراً إلى أنه يمتلك عقوداً رسمية تثبت صحة كلامه.

نادي الزمالك كان قد عاد للدوري المصري بعد الانسحاب أمام المقاصة ونجح في تحقيق فوز كبير على طلائع الجيش بنتيجة (3-0) ليعود مؤقتاً للمركز الرابع بعد 5 هزائم متتالية أخرها بالانسحاب يوم الأحد الماضي.

مرتضى منصور قال في تصريحات لقناة "صدى البلد" أنه على علم بتعاقد اتحاد الكرة مع شركة مراهنات إيطالية، وأن العمل بين الطرفين بدأ بالفعل، مضيفاً: "مباراة الزمالك والجيش كانت أحدث المباريات التي تم الرهان عليها".

وأضاف رئيس نادي الزمالك :"أشعر بالحزن بسبب وضع اتحاد الكرة المصري الحالي، ما يحدث الآن هو فساد كبير، ولدي أوراق رسمية تؤكد أنهم قاموا بإبرام عقد مع شركة مراهنات".

وأنهى رئيس الزمالك قائلاً: "أطالب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاستقالة من منصبة بعد الفضيحة التي تسبب فيها، وأنتظر ثروت سويلم أو هاني أبو ريدة ليكذبوا روايتي بشأن مباراة المقاصة".

ثروت سويلم ظهر في نفس توقيت مداخلة مرتضى على قناة أون سبورت وأعلن أن ما يقوله رئيس نادي الزمالك بشأن إبلاغه بموعد مباراة المقاصة غير صحيح، مؤكداً على أن مرتضى كان يعرف موعد المواجهة قبلها بخمسة أيام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg