جميع المباريات

إعلان

نجل مرتضى: أفاوض عشرات المدربين الأجانب

مصطفى فتحي ، ستانلي ، طارق حامد، الزمالك

فريق الزمالك

قال أمير نجل مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه يفاوض عشرات المدربين الأجانب بشكل مستمر، للاستقرار على أحدهم في حال طلب النادي منه التعاقد مع مدرب جديد.

وأضاف أمير في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "أتحدث بشكل شخصي بعيدا عن موقف الزمالك، أقوم بمحادثة عشرات المدربين بشكل شبه يومي، نرغب في التخطيط للمستقبل، بحيث يكون البديل جاهزا في أي وقت".

وواصل "أفضل أن يكون المدرب الذي يتعاقد معه النادي في حال الاحتياج لمدرب أجنبي، جاهزا، أقوم بالتحدث مع المدربين الجيدين أصحاب الفكر والأسوياء"، مضيفاً "أطالب المدربين بمتابعة الفريق وأقوم بإرسال فيديوهات عن الفريق لهم".

ورفض أمير مرتضى الكشف عن أسماء المدربين الذي يقوم بالتفاوض معهم، مشيرا الى أنهم يرتبطون بعقود مع أنديتهم في الوقت الحالي، مشددا على أنه يتحدث بشكل يومي مع أعداد كبيرة من المدربين في أمور الكرة، مثل أحمد حسام ميدو ومؤمن سليمان والنيجيري إيمانويل أمونيكي، وريكاردو مدرب الإسماعيلي السابق.

وعن المدرب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق استرا جيورجيو، الذي انتقد إدارة الزمالك، بسبب سوء المفاوضات، قال أمير "تحدثت معه منذ رحيل البرتغالي فيريرا، هو مجنون بنادي الزمالك، للدرجة الذي دخل الشك في نفسي بشأن أنه روماني".

وشرح "كان يقوم بانتقاد الفريق، أرسل لي مرة يقول إن ميدو كان يجيب عليه البدء بعدد أكبر من المهاجمين أمام فريق أسوان، وأرسل لي رسومات للفريق في الملعب".

وتابع "لكن لم نفاوضه لتدريب الفريق حتى الآن"، مشيرا إلى أنه سيقوم بترشيح عدد كبير من الأسماء في حال طلب منه مجلس الإدارة هذا الأمر.

وعن المدرب الفرنسي آلان جيريس، قال أمير مرتضى إن وكيل أعماله قام بعرضه على الزمالك، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن منير حسن وكيل اللاعبين عرض التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه رومارو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg