جميع المباريات

إعلان

أجايي يتحدث عن.. اللاعب الأقرب له.. المنافسة على الدوري.. وصعوبة بيدفيست

الونش واجايي

جونيور أجايي

تحدث النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي عن صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه ببيدفيست الجنوب أفريقي في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيدفيست يومي 11 و19 مارس الجاري ذهاباً وإياباً في البطولة الأفريقية، في الدور السابق لدوري المجموعات.

وأشار أجايي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى صعوبة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، بعدما كشف عن اللاعب الأقرب له بين لاعبي القلعة الحمراء.

وقال مهاجم الأهلي: " اللاعب الأقرب لي هو علي معلول بحكم أننا كنا نلعب في نفس الفريق قبل الانتقال للأهلي، تجمعنا صداقة قوية واقتراب مسكننا في القاهرة جعله مقرباً لي ".

وأكمل: " جميع لاعبي الأهلي أصبحوا أصدقائي، تجمعنا جلسات كثيرة واستمتع بقضاء وقتي بينهم، فأصبحت لا أشعر بالغربة في مصر بسبب تواجدهم ".

وعن المنافسة في الدوري المصري، فقال أجايي: " المسابقة قوية ونقابل أندية منظمة دفاعياً ولديها فكر خططي في كل مباراة مما يزيد من صعوبة المواجهات ".

وأوضح: " استمتع باللعب في الدوري المصري، أتمنى الاستمرار بهذا المستوى وأن يكون مرضي لجماهير الأهلي والجهاز الفني ".

وأضاف: " نسير بشكل جيد في المسابقة نحو التتويج باللقب، نتصدر جدول الترتيب مما يزيدنا ثقةً، ولكننا ندرك جيداً أن اللقب لن يحسم إلا مع صافرة نهاية آخر مباراة ".

وتطرق أجايي للحديث عن مباراة الأهلي أمام بيدفيست، حيث قال: " هو فريق صعب ولكننا نسعى للفوز عليها وتسجيل عديد الأهداف خاصة أن مباراة العودة لن يتكون سهلة ".

وأردف: " أتمنى أن نحقق انتصارات متتالية في البطولة الأفريقية من أجل تحقيق اللقب في النهاية، ولكنني أعلم أن الأمر يحتاج لمجهود كبير للغاية ".

واختتم أجايي حديثه بالتأكيد على أنه لا يفكر في الانضمام للمنتخب النيجيري في الفترة الحالية، حيث قال: " لا أريد أن أشتت تركيزي حالياً، أسعى للاجتهاد مع الأهلي كي أكون مستعداً للانضمام إلى النسور عندما يطلب مني ذلك ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات