جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشارك في فوز روما على انترناسيونالي والتقدم للمركز الثالث بالكالتشيو

محمد صلاح

محمد صلاح

فاز ايه اس روما على انترناسيونالي بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي التي أقيمت اليوم الأحد على استاد أولمبيكو، ليتقدم للمركز الثالث بجدول الترتيب.

ودخل روما المباراة في المركز التاسع بجدول الترتيب، لكنه رفع رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز الثالث، فيما بقى الانتر برصيد 11 نقطة في المركز التاسع.

وشارك محمد صلاح حتى الدقيقة 70 من عمر المبارا، حين دخل بدلا منه ستيفان الشعراوي.

الشوط الأول

لم ينتظر روما كثيرا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد كرة بدأت من محمد صلاح في الجانب الأيمن الذي مررها إلى برونو بيريز وبدوره لعب تمريرة أمام المرمى نحو دجيكو الذي تخلص من المدافع القريب منه ووضعها في الشباك بذكاء كبير، بالدقيقة 6.

 وسحنت فرصة أخرى بعد دقيقة واحدة لصالح روما من خلال برونو بيريز الذي لعب عرضية من الجانب الأيسر لمحمد صلاح الذي تأخر في الوصول لها فابتعدت عنه تماما.

وأهدر محمد صلاح في الدقيقة 20 انفراد بحارس مرمى انترناسيونالي بعد تمريرة من ايدين دجيكو مهاجم روما، حيث ارتطمت حاول المصري هز الشباك لكن هاندانوفيتش استطاع أن يتصدى لها.

واستطاع تشيزني في الدقيقة 40 من عمر المباراة أن يتصدى لتسديدة رائعة من أنتونيو كاندريفا، وتحولت إلى ركلة ركنية كانت الثامنة بالنسبة لانترناسيونالي.

الشوط الثاني

لعب ستروتمان تمريرة بينية في الدقيقة 49 من عمر المباراة لكن استطاع هاندانوفيتش حارس المرمى التصدي لها قبل أن تصل لدجيكو مهاجم روما.

واستطاع صلاح أن يلعب كرة عرضية بيسراه من الجانب الأيمن نحو ستروتمان في الدقيقة 59 الذي لعبها رأسية قوية فوق العارضة.

واستلم صلاح تمريرة جيدة في الدقيقة 60 من عمر المباراة ودخل بها لمنطقة الجزاء، ثم سددها نحو أقصى الزاوية العليا للمرمى لكنها لم تخرج بالدقة المطلوبة.

وأجري سباليتي التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 70 بخروج محمد صلاح ومشاركة ستيفان الشعراوي.

وتعادل ايفر بانيجا لانترناسيونالي في الدقيقة 72 بعد استلام تمريرة رائعة من مارور ايكاردي، واستطاع أن يخدع مدافع روما والحارس ثم وضعها في المرمى بسهولة.

عاد روما للتقدم من جديد في الدقيقة 76 بعدما لعب فلورنزي كرة ثابتة نحو مانولاس الذي صوب كرة رأسية قوية نحو المرمى استطاع أن يهز من خلالها الشباك.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg