جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. لويس دياز نجم ليفربول الساطع

لويس دياز

لويس دياز

ظهر لويس دياز، لاعب ليفربول، بقوة حين احتل صدارة جدول ترتيب الأكثر شراءً في الجولة السادسة، بعد أن سجل هدفين أمام بورنموث، ليقدم ما يزيد عن 565 ألف مدرب بلعبة "فانتازي" على اختياره ضمن تشكيلاتهم.

تسجيل دياز لهدفين أمام بورنموث رفع من رصيده الذي بلغ 51 نقطة في صدارة ترتيب لاعبي خط الوسط، ليتقدم على محمد صلاح بنقطتين، حيث يتصاعد مؤشر الكولومبي مع أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول.

تصاعد مستوى لويس دياز

ارتفع مستوى لويس دياز مع ليفربول الموسم الجاري حيث وصلت متوسط الفرص المؤثرة له خلال المباراة إلى 0.5 وذلك خلال موسمي 2021/2022، و2023/2024، بينما بلغ متوسط الفرص التي حققها الموسم الجاري إلى 1.4 للمباراة الواحدة بالموسم الجاري.

وبلغ متوسط تسديداته على المرمى 1.6 للمباراة الواحدة، ليتخطى ما حققه سابقًا خلال موسمه 2021/2022 والذي وصل معدل تسديداته حينها إلى 1.0 للمباراة.

وتمكن دياز من زيادة نسبة تحويل الفرص إلى أهداف حيث تمكن الكولومبي من تسجيل 38.5% من الفرص حتى الآن وهو ما يشير إلى تحسن مستواه، حال استمر على هذا المنحنى المتصاعد، حيث بلغ أفضل معدل له في وقت سابق بواقع 14.8%.

تفوق دياز جعله يطارد زميله بالفريق محمد صلاح حيث أصبح الكولومبي هو الأول في ليفربول في صناعة الفرص الخطيرة والتي بلغت 7 فرص مقابل 5 للنجم المصري.

وتشير المقارنة بين ما قدمه صلاح ودياز بالموسم الجاري إلى وجود ثنائية خطيرة قادرة على منح ليفربول الكثير والتي جاءت أبرز النقاط فيها بالشكل الآتي:

محمد صلاح:

- تسديدات على المرمى: 16 تسديدة.

- فرص خطيرة: 5 فرص.

- تمريرات مفتاحية: 12 تمريرة.

- صناعة فرص خطيرة: 4 فرص.

لويس دياز:

- تسديدات على المرمى: 11 تسديدة.

- فرص خطيرة: 7 فرص.

- تمريرات مفتاحية: 8 تمريرة.

- صناعة فرص خطيرة: 2 فرص.

 اقرأ أيضًا

فانتازي يلا كورة.. عهد سولانكي يبدأ في توتنهام

فانتازي يلا كورة.. دياز وجاكسون "الكروت" الرابحة في الدوري الإنجليزي

واتكينز أو دوران في أستون فيلا.. لماذا لا يكون كلاهما يا إيمري؟ (تحليل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg